ثنائيات خطفوا الأنظار في حفل توزيع جوائز Joy Awards

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023 آخر تحديث: السبت، 18 مارس 2023
ثنائيات خطفوا الأنظار في حفل توزيع جوائز Joy Awards

تشهد اليوم مدينة الرياض فعاليات الحفل الأضخم Joy awards، حيث تستقبل السجادة اللافندر حضور عدد كبير من النجوم والتي يصل عددهم إلى أكثر من 200 فنان عالمي وعربي، حيث كان حضور كلاً من الفنان العالمي ميل جيبسون، والنجم الهندي أميتاب تشان الأبرز خلال الحفل. هذا بجانب حضور فريد ومميز للنجم المصري الكبير محمد منير.

أبرز الكابلز حفل توزيع جوائز Joy awards

حضر العديد من النجوم العرب على السجادة اللافندر، حيث برز عدد من الثنائي أثناء حفل توزيع الجوائز من أبرزهم تيم حسن ووفاء الكيلاني، الفنان المصري أحمد حلمي وزوجته النجمة مني زكي وهم حصلوا على إحدى جوائز الحفل بناء على تصويت الجماهير، وأيضا بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج.

حفل جوائز Joy awards بالرياض

توافد عدد كبير من النجوم لحضور فعاليات حفل توزيع جوائز joy awards، فمنذ ساعات وتستقبل السجادة اللافندر إطلالات للعديد من المشاهير فهذا ما يميز هذا الحفل هو جمع الكثير من النجوم والنجمات من كافة دول العالم، فهذا الحفل يعتبر جزء من فعاليات موسم الرياض.

حيث تكرم فيه المملكة صناع الترفيه حول العالم، والمؤثرين بشكل كبير في الجماهير سواء العربية أو العالمية، فالمهرجان يبرز الهوية السعودبة وكرم الضيافة داخل المملكة، والتي بختلف ويتميز بها المهرجان عن باقي الحفلات والمهرجانات الأخرى.

فمهرجان يقوم بتوزيع جوائز joy awards، وذلك وفق إلى استطلاع رأي اطلاقه منذ فترة يقيم فيهرأي الجمهور والتصويت، في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث يتم توزيع الجوائز نسبة إلى اختيار الفنان المفضل في كافة المجالات ومنها المسلسلات والموسيقى والأفلام، وأيضا في مجال الرياضة ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يفوز عن كل فئة صاحب النسبة الأعلى من التصويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار