إصابة نادين نجيم خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل 2020

نادين نجيم في ثلاث إطلالات خلال حفل إطلاق مكياجها الخاص.. أيها الأجمل؟

جددي إطلالتك في عيد الفطر بالمكياج البرونزي على طريقة نادين نسيب نجيم

  • الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
المكياج البرونزي على طريقة نادين نسيب نجيم

تخطف إطلالات نادين نسيب نجيم بالمكياج البرونزي الأنظار بشدة لأنها تعتبر السمة الأساسية لستايلها الخاص في كل لوك جديد لها، لكنها مع ذلك تجدد في مكياجها بلمسات بسيطة تجعلها متنوعة وعصرية، ولهذا نستعرض معك أسرار مكياجها حتى تجددي إطلالتك في عيد الفطر.

أسرار مكياج نادين نسيب نجيم

بصفة عامة، تفضل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الألوان الناعمة والمحايدة بدرجات الترابي والنيود والبرونزي والبني الفاتح، وتوازن بين الدرجات التي تختارها لظلال العيون وأحمر الشفاه وأحمر الخدود.

وعلى الرغم من ذلك، تظل إطلالات نادين نسيب نجيم متجددة بفضل تنويعها في طرق تحديد عينيها وكذلك اختيارات درجات أجرأ لأحمر الشفاه في بعض الأحيان، خاصة في الإطلالات الخاصة بالسهرات أو جلسات التصوير.

ولا تحب نادين نجيم المبالغة في المكياج، فهي لا تضع رموش صناعية ضخمة ولا تقوم بتحديد شفتيها باستخدام التاتو أو الألوان الداكنة، وإنما تكتفي فقط بإبراز عظام وجنتيها بالكونتور الملائم ووضع بعض الهايلايت لكي يكتمل جمالها المبهر.

المكياج البرونزي الناعم

لكي تطبقي إطلالات نادين نسيب نجيم بالاعتماد على المكياج البرونزي، عليك أن تختاري كريم أساس كريمي بدرجة أغمق قليلاً من لون بشرتك وأن تعتمدي على مزج درجات البني والبرتقالي والخوخي لأحمر الخدود، أو تختاري اللون البرونزي الصحيح.

يمكنك أيضاً إضافة طبقة خفيفة من بودرة التسمير البرونزية بعد كريم الأساس، ثم اختاري أحمر شفاه بدرجات ترابية ناعمة ولكن عليك أن تختاريها داكنة قليلاً حتى تتوازن مع مكياجك.

نادين نسيب نجيم منزعجة من رامز جلال

وعبرت النجمة اللبنانية عن انزعاجها من رامز جلال بشكل بعد مشاهدتها برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث أعلنت رأيها في فكرته المثيرة للجدل بكلمات صريحة من خلال تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" ، حيث كتبت: "لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد.. يا ربي دخيلك ولا ممكن اعملها لاء لاء لاء.. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون"، وذلك بعد أن لاحظت أن عدد كبير من متابعيها يتساءل عما إذا كانت ستحل ضيفة معه، وكيف سيكون رد فعلها إذا وقعت ضحية أحد مقالبه.