جددي ستايلك في العمل هذا الصيف بالبنطلون الفضفاض وقلدي أناقة النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2019 آخر تحديث: الخميس، 09 أبريل 2020
جددي ستايلك بالعمل بالبنطلون الفضفاض وتألقي كنجمة
مقالات ذات صلة
أسعار فلكية وماركات عالمية: تعرفوا على أغلى ساعات النجوم العرب
صور: نجوم أجانب يصعب التعرف عليهم بسبب أزياء الهالووين المبدعة
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة

تألقي كنجمة هوليوودية وجددي ستايلك في العمل بالبنطلون الفضفاض وقلدي أناقة النجمات، شاهدي التنسيقات الرائعة التي نستعرضها معك في السطور التالية، ونبرزها من خلال مقطع الفيديو المرفق وكذلك الصور الموجودة في الألبوم أعلاه!

نسقت أمريكا فيريرا بنطلونها باللون الأحمر الداكن مع بلوزة منقطة بأكمام قصيرة، فيما زينت كلوديا شيفر بنطلونها الأحمر برابطة سوداء عريضة ونسقته مع بلوزة قطنية بأكمام طويلة، وظهرت سيلينا غوميز بما يشبه الجمبسوت حيث أضافت كنزة "كروب توب" بنفس لون بنطلونها الأنيق.

نسقت إيما ستون بنطلونها الكلاسيكي الأسود مع بلوزة مطبوعة "تايجر" بكم واحد فقط ومزينة بالكريستال، وأطلت جينيفر كونولي بنطلونها الجينز مع قميص أبيض كلاسيكي واسع بستايل التوكسيدو.

واعتمدت كارلي كلاوس بنطلونها الأسود الكلاسيكي الواسع مع تيشيرت قطني بسيط بنصف كم، بينما اختارت نيكول شيرزينغر تنسيق بنطلونها مع بلوزة قطنية بأكمام نصفية ومقلمة بخطوط حمراء.

أما كيت ميدلتون، في تفضل تلك الصيحة وظهرت بها عدة مرات، حيث نسقت بنطلونها بلون رمال الصحراء مع قميص بأزرار وبأكمام طويلة.

وفي إطلالة ثانية، نسقت كيت ميدلتون بنطلونها ذات الأزرار مع بلوزة مقلمة بخطوط عرضية باللونين الأبيض والأسود، كما تألقت من جديد ببلوزة حريرية باللون البنفسجي برابطة عنق نسائية كلاسيكية مع بنطلونها الأسود.

وأخيراً، اختارت فيكتوريا بيكهام البنطلون الفضفاض بأطراف ضيقة ونسقته مع بلوزة كلاسيكية بأكمام واسعة كالأجراس