جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 19 مايو 2021
جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس مقابلة العمل الأنسب لك
مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2022
مجموعة Marina Moscone ريزورت 2022

تعتبر موضة صيف 2021 بمثابة عاصفة من الفرح، كما يتضح من هذه الأزياء الأنيقة بأسلوب الشارع حيث "البدلة الملونة" الكاملة هي طاقة خالصة مع اختيار الألوان الزاهية والجريئة والمشرقة

اعتدنا على ارتداء البدلات فقط عندما اضطررنا لذلك، لكن الأمور تغيرت بفضل اتجاه الكتان وحبنا للإحداثيات المترهلة، تعتبر البدلات من العناصر الأساسية في خزانات الملابس لدينا، تماماً مثل الأحذية الرياضية والجينز، إن حب مجموعة الأناقة للبدلة المستوحاة من الملابس الرجالية قوي جداً لدرجة أن فتيات الموضة يتنازلن عن مجموعة التيشيرتات وبناطيل الدنيم في كل مكان لصالح البدلة الملونة الصيفية.

نحن نشجعك على تجربة البدلة الملونة في الصيف مع الفساتين الأنيقة، هناك رغبة في الجرأة، لتجربة الظلال، مما يجعل البدلات الأكثر كلاسيكية أكثر إثارة: يتم التخلي عن الأسود والأزرق والمقلّم وحتى القوام الذكوري لصالح الأقمشة الخفيفة التي تنزلق برقة على الجلد وهكذا تصبح البدلة البنطلون منعشة وأنثوية للغاية: فهي تمثل القوة والجاذبية من خلال لوحة الألوان، بالألوان العصرية لربيع وصيف 2021. 

البدلة الوردية 

البدلة الوردية 

إنه هوس وردي حقيقي يتراوح من ظلال فلامنغو إلى اللون الوردي الفاقع، يتيح لكِ هذا مزج درجات مختلفة في نفس المظهر، لتصبحين "فتاة وردية" مثالية.

  • إنها ليست مجموعة الألوان الوحيدة المقترحة: بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في جعل المظهر أقل تشويشاً، يمكن الجمع بين اللون الوردي والفضي من خلال حقيبة اليد أو الأخضر.

بدلة بنطلون باللون البرتقالي الأنيق

بدلة بنطلون باللون البرتقالي الأنيق

لقد قدمنا ​​لكِ بالفعل بعض النصائح حول كيفية الحصول على ملابس كاجول وأنيقة في نفس الوقت وهذا يعد تطبيقاً لمقترحات الأسلوب لدينا: يتم ارتداء البدلة البرتقالية، جنباً إلى جنب مع حقيبة باللون الفضي المعدني، هنا نعرض لكِ بدلة ملونة مع زوج من الأحذية الرياضية.

بدلة بألوان الأصفر الباستيل

بدلة بألوان الأصفر الباستيل

يضفي الطابع العملي للسراويل وأناقة ألوان الباستيل على المظهر لمسة لطيفة وراقية، بالنسبة لموضة صيف 2021، نوصي بالتركيز على درجات اللون الأصفر، أكثر أو أقل كثافة.

بدلة باللون الأخضر لخفة ونضارة

بدلة باللون الأخضر لخفة ونضارة

ظلال البحر تلون "القطعتين": ننتقل من اللون الأزرق الأكثر كثافة إلى اللون الأخضر للشعاب المرجانية وتعطي البدلة الملونة أجواء منعشة مثالية في الأيام الأولى من الصيف.

بدلة بنطلون باللون البني

بدلة بنطلون باللون البني

أخيراً، بني أنيق، لون يغلف مثل رائحة جوز الهند الطازج، يتماشى تماماً مع الأحمر والأبيض النقي لتعزيز أناقته التي لا تقاوم.