جربي شورت الدراجات Cycle Shorts على طريقة المشاهير

عادت موضة شورت الدراجات Cycle Shorts مرة أخرى .. جربيها على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2019 آخر تحديث: الخميس، 01 أغسطس 2019
جربي شورت الدراجات Cycle Shorts على طريقة المشاهير
مقالات ذات صلة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً

بعيداً عن الشكل النمطي للأزياء الكلاسيكية أو الكاجول دائماً ما تأخذنا غريزتنا المحبة للتغير الى محاولة تجربة أشياء جديدة، لكن احياناً تتطلب هذة الخطوة القليل من الجرأة خصوصاً عندما يتعلق الأمر بتغير ستايل كامل أو قطعة أساسية من ملابسك على سبيل المثال ارتداء الشورت أو السروال بدلاً من البنطال، وبالأخص شورت الدراجات الذي رجع بقوة هذا العام.

نقدم لكِ في هذا المقال أشكال مختلفة من سروال الدراجات Cycle Shorts للأوقات التقليدية أو أوقات العمل الرسمية من ستايلات مشاهير الأنستجرام، ولا تقلقي لن يكون مظهرك زائد عن حدة أو غريب.


شورت الدراجات بشكل كاجول

هذا سيكون مظهر طبيعي لشورت الدراجات، وهو ارتدائة بشكل كاجول وبسيط، يمكنك اعتماد مظهر فوزالفهد باللون الأحمر أو  مثل تمارا مع جاكيت جينز ملون.

شورت جينز

الجينز من أكثر القطع التي يمكن ارتدائها في كل وقت لهذا جربي هذا النوع من سروال الجينز الرائعة الذي يناسب بالتأكيد فصل الصيف كما ارتدتة العنود بدر أو هلا أو مثل علا فرحات.

شورت الدراجات بستايل كلاسيك

سيبدو هذا غريباً ولكن شورت الدراجات سيكون رائع مع المظهر الكلاسيك، إذا كنت تريدين التمييز حقاً جربي ستايل فوزازا وفافى عبد العزيز وعلا فرحات مع البدلة أو مع قميص كلاسيك بسيط مثل تمارا .

سروال الدراجات بالوان مختلفة

يمكنك أن تنوعي فى الوان السروال كما تريدين، من الممكن أختيار لون واحد مثل جيسيكا قهواتي أو بطبعات مثل نادين عبد العزيز ورانيا فواز.