شاهدي جميع إطلالات أسيل عمران المثيرة للإعجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020
شاهدي جميع إطلالات أسيل عمران المثيرة للإعجاب
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها

عندما يتعلق الأمر بالأناقة والمظهر البسيط، فإن الممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران هي بالتأكيد تستطيع أن تمزج بين النمطين بسهولة بلمسات رقيقة ومميزة. 

الممثلة والمغنية أسيل عمران والتي تبلغ من العمر 30 عاماً هي من أكثر النساء العربيات المؤثرات على صفحات التواصل الاجتماعي، بداية من أغانيها ومشاركتها في سلسلة Netflix وحملاتها مع بولغاري Bulgari ولوريال باريس L'Oréal، التي أضافت إلى سيرتها الذاتية المثيرة للإعجاب بالفعل.

عندما يتعلق الأمر بالأناقة، لا تخيب أسيل عمران الظن أبداً، رؤية الممثلة والمغنية على مدارج عروض الأزياء والسجادة الحمراء وإطلالاتها أثناء السفر، تعتبر من أفضل إطلالات أسلوب الشارع ستريت ستايل التي رأيناها على الإطلاق.

تعتمد أسيل عمران على الملابس الرقيقة والبسيطة وتحب دائماً أن تمزج الأناقة مع لمسة من الفخامة في إطلالاتها، حيث إنها تفضل دائماً الألوان الناعمة والأساسية مثل الأحمر والأزرق بدرجات داكنة.

ومن خلال الصور ستلاحظين أيضاً إطلالات أسيل عمران الكاجول مع إضافات بسيطة مثل الكارديجان أو جاكيت بليزر ودائماً ما ترتدي أحذية مريحة مسطحة.

عندما نتحدث عن الذوق الشخصي لأسيل عمران، سنلاحظ إنها تختلف تماماً أن أسلوب اختها مقدمة البرامج لوجين عمران والتي دائماً ما تختار ألوان منعشة وزاهية ونادراً ما نجدها بملابس كاجول، فهي تفضل الأزياء الراقية والفاخرة الأنثوية.