جنفير لوبيز تخطف الأنظار بفستان زفاف من تصميم زهير مراد

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 21 أكتوبر 2019
جنفير لوبيز تخطف الأنظار بفستان زفاف من تصميم زهير مراد
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين الزفاف الفاخرة للعروس العصرية من عروض أزياء 2020
فساتين زفاف عصرية لعروس العام الجديد
H&M تطلق مجموعة فساتين زفاف وسهرة مستوحاة من متحف اللوفر

شوهدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز البالغة من العمر 50 عاماً، في نيويورك، وهي ترتدي فستان زفاف، والذي  تفاجأء به الجميع، لكن هذا كان من أجل تصوير فيلمها الجديد Marry Me، الذي تشركها بطولتة الممثلتين أوين ويلسون وسارة سيلفرمان.

جينفير لوبيز بفستان زفاف من تصميم زهير مراد

على الرغم من أن ارتداء جنفير لوبيز لفستان زفاف كان من أجل فيلم، إلا أن مشاهدتها في فستان الزفاف هذا كان مثير للغاية، بشكلة المبهر والمزين بحجاب طويل بشكل فخم من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد

جينفير لوبيز بفستان مزين بوشاح من للمصمم الغالمي زهير مراد

في الفيلم، تلعب جنفير لوبيز دور البطولة، تستند القصة نوعاً ما إلى رواية مصوّرة لبوبي كروسبي، عن نجمة موسيقى البوب ​​التي أكتشفت، قبل ثوان من الزواج، أن خطيبها مغني الروك كان له علاقة مع مساعدتها، ثم تنهار على المسرح وتختار رجلاً  بشكل عشوائي من الحشد للزواج منه بدون أي خطط مسبقة.

 جينفي لوبيز

على أي حال، دعونا نتحدث عن مظهر J.Lo، فهي تبدو رائعة للغاية، لكن هذا الفستان يبدو ثقيلاً بشكل لا يصدق.

جينفير لوبيز

تميز فستان الزفاف الجذاب بالتفاصيل المعدنية على التنورة السفلية، في حين أن التنورة الرئيسية كانت مصنوعة من التول وشكلت مظهراً ضخماً، ويبدو أن جنيفر لوبيز كانت تكافح  أثناء السير من ثقل الفستان، وفي وقت أخر أرتدت معه وشاح من الفراء بالونين  الأبيض والكاشمير الوردي.  

جينفير لوبيز مع خطيبها

والجدير بالذكر، قالت جنفير لوبيز عن زواجها الفعلي من خطيبها Alex Rodriguez لـ Entertainment tonight "نحن نتحدث عن ذلك، لكن ليس لدينا أي خطط حازمة... ونحن نتحدث أيضاً عن الكثير من الأماكن للزواج، لكنني لا أعرف حتى الآن ".