جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
مقالات ذات صلة
أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على أنباء زواجها
شام الذهبي ابنة أصالة تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية
عمر الشريف في ذكرى ميلاده لقُب بـ"لورانس العرب"

استعرضت جيجي حديد، عارضة الأزياء العالمية،  ديكور غرفة طفلتها الأولى، "كاى " والتي أنجبتها مؤخرا من زوجها المطرب زين مالك، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" بعدد من الصور حيث من ظهرت ألعاب الطفلة وملامح الغرفة.

جيجي حديد انستقرام

وشاركت  جيجي حديد عدد من الصور عبر خاصية الاستوري على "إنستقرام"، حضانة ابنتها وألعابها وبعض الصور لطفلتها بأزياء متنوعة، وصوره ليد أبنتها الصغيرة.

حمل جيجي حديد

ونشرت جيجي حديد، صور من ذكرياتها مع الحمل، حيث نشرت صورة سيلفي التقطت في سبتمبر الماضي، وهي في الغرفة المطلية باللون البرتقالي، إضافة إلى صور التقطت في أيام مختلفة عبر خاصية الاستوري من بينها صور لطفلتها وأخرى لزوجها زين مالك، وتذكرت عارضة أزياء، صورة من ديسمبر الماضي،  لزوجها زين مالك، وهو يدفع عربة طفلتها، بينما كانوا يتجولون مع العائلة.

جيجي حديد تكشف عن سر جمالها

كانت عارضة الأزياء العالمية  صاحبة الـ 25 عامًا في عادت إلى نشاطها بعد أشهر من وضعها طفلتها الأولى، حيث ظهرت غلاف مجلة فوج، وكشفت وقتها حيث كشفت جيجي حديد عن سر جمالها وعن أسرارها للعناية بالبشرة والجمال.

جيجي حديد تستخدم المنتجات الطبيعية

وكشفت "جيجي"،  خلال حوارها مع المجلة ، عن أنها تحولت إلى استخدام المنتجات الطبيعية، بمجرد علمها بالحمل، وكان ذلك خلال شهر الصيف، ومع حلول الشتاء اتجهت إلى استخدام مرطب لبشرتها التى عانت الجفاف.

والدة جيجي حديد

ووقتها فاجئت الجميع أنها تستخدم منتجات المكياج الجيدة فقط على وجهها وليست باهظة الثمن، وأكدت أنه ليس لديها خبير تجميل وتفضل وضع مكياجها بنفسها، بالإضافة إلى الحرص على استخدام معجون الأسنان لتجفيف البقع على وجهها وفقًا لنصيحة والدتها يولاندا حديد.

والد جيجي حديد

وجيجي حديد هي ابنة أب مسلم وهو رجل الأعمال الأمريكي الفلسطيني محمد حديد ووالدتها هي عارضة الأزياء يولاندا وتتبع الدين المسيحي وكانت قد أكدت أنها عاشت أجواء إيمانية في منزل عائلتها لسنوات طويلة وكانت لها حرية الاختيار، أما بالنسبة لزين مالك فهو يتبع الدين الإسلامي أيضاً وترجع أصوله إلى باكستان.

وبدأت علاقة زين مالك وجيجي حديد بدأت عام 2015، حيث مرت علاقة الثنائي بالكثير من المراحل حتى عادا إلى بعضهما البعض بعيداً عن الأضواء، حيث تم الإعلان عن حمل جيجي حديد، بفترة كما أخفى أي تفاصيل عن المولودة حتى أن اسمها لم يُعلن إلا بعد ولادتها ببضعة أشهر.