جيسي ممثلة هاري بوتر تنشر صور طفلتها بعد تشخيصها COVID-19: تفطر القلوب

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
جيسي ممثلة هاري بوتر تنشر صور طفلتها بعد تشخيصها COVID-19: تفطر القلوب
مقالات ذات صلة
أسرة عمر خورشد تستقبل العزاء فيه بعد 40 عاماً وشقيقه يكتب رسالة غامضة
الدانة مودل تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها الكويتي وهذا اسمها الحقيقي
وفاة المذيع المخضرم فهد الحمود

عادت طفلة جيسي كيف إلى المنزل بعد أن دخلت المستشفى بسبب فيروس كورونا الجديد وقدمت ممثلة هاري بوتر البالغة من العمر 33 عامًا، والتي لعبت دور لافندر براون في سلسلة الفيلم تحديثًا عن حالة ابنتها بام أبراهام بنيامين، حيث كتبت على حسابها على إنستغرام: "الطفلة الآن في المنزل".

شاركت جيسي عدة صور تم التقاطها من المستشفى بما في ذلك لقطة لها وهي تحمل الفتاة البالغة من العمر 11 أسبوعًا كما نشرت أيضًا صورة ليد الرضيع بالإضافة إلى لقطة لما يبدو أنها أثناء تغذية طفلها وجدول نومه أثناء وجوده في المستشفى.

وكتبت جيسي كيف: "شكرًا لكم على كل التمنيات الطيبة ورسائل الدعم، وفي البداية يجب أن أشكر العاملين في مستشفى تشيلسي وويستمنستر بلندن، كنتم آمنًا للجميع رعاية رائعة من الجميع في تشيلسي ووستمنستر 🏥 #nhsheroes 💛."

كورونا فيروس

افتتحت Cave لأول مرة الحديث عن تشخيص ابنتها بـ COVID-19 في وقت سابق من هذا الأسبوع أثناء مشاركة صورة لوجهة نظرها من غرفة معزولة في المستشفى على موقع Instagram الخاص بها.

وكتبت "الطفل المسكين مصاب بالفيروس، إنه بخير وصحته مستقرة بشكل جيد، لكن الأطباء يقظون وحذرون لحسن الحظ، هذه السلالة قوية للغاية ومعدية، لذلك آمل أن يتوخى الناس مزيدًا من الحذر في الأسابيع المقبلة".

وتابعت: "لم أكن أريد حقًا أن يكون هذا بداية العام الجديد لعائلتي، حقًا لم أرغب في العودة إلى المستشفى بعد وقت قصير من ولادته المؤلمة موضحة كيف مضيفة أنها كانت في حالة من الرهبة من الممرضات والأطباء".

وأضافت: "أرجوكم تمنوا لطفلتي الشفاء العاجل" واستقبلت كيف وهي أيضًا أم لابنتها مارغو البالغة 4 سنوات وابنها دوني البالغ من العمر 6 سنوات، طفلها الثالث مع الممثل الكوميدي ألفي براون في أكتوبر.

وفقًا لأم لثلاثة أطفال كان وصول الطفل الصغير تجربة مختلفة تمامًا عن ولادتي الأولين، أكثر تواضعًا ومرعبًا وخارجة عن إرادتي".

وأوضحت في ذلك الوقت في إحدى منشورات Instagram في ذلك الوقت: "نحن حاليًا في وحدة حديثي الولادة، لكنها قوية وهو المكان الأكثر أمانًا بالنسبة لها الآن".

وعلقت على صورة لنفسها وهي تحتضن المولود الجديد "شكرًا لكم على كل التمنيات الطيبة في الكون، شكرًا لـ alfiebrowncomedian لكونك رائعًا جدًا مرة أخرى والتقاط هذه الصورة في الثواني التي تلت ولادته وقبل لحظات فقط من إبعاده عن ذراعينا".

وأضافت كيف "بصراحة واحدة من أصعب اللحظات في حياتي، أتمنى أن يكون الطفل معنا قريبًا وسيكون الأمر أكثر كمالا ومحبة واحترام كبيرين لجميع الأمهات اللائي مررن بوحدة حديثي الولادة قبلنا، معنا".

جيسيكا أليس

من مواليد 5 مايو 1987 هي ممثلة إنجليزية كوميدية ورسامة كاريكاتير اشتهرت بدور لافندر براون في سلسلة أفلام هاري بوتر وعروضها في لندن وفي أدنبرة فرينج وقد نشرت أيضًا كتابًا عن رسومات الشعار المبتكرة الخاصة بها والتي تحمل اسم Love Sick ​​كما ظهرت بعض التصميمات على بطاقات المعايدة.

وظهرت في عام 2019 مسرحية كوميدية عرضها أيضًا لمهرجان أدنبرة فرينج شروق الشمس، وهي صورة شبه ذاتية عن حياتها وعلاقاتها. أكملت Cave روايتها الأولى في عام 2020.

وهي ثاني أكبر إخوتها الخمسة يعمل والدها في الطب العام والدتها، ديبورا هي ابنة السير تشارلز فيليب هادون كيف، السكرتير العام السابق لهونج كونج، التحقت بمدرسة لاتيمر العليا في هامرسميث للصف السادس.

وكانت سباحًا سابقًا على مستوى المقاطعة ولاعبة تنس سابقة درست الرسم التوضيحي والرسوم المتحركة في جامعة كينغستون، تم قطع مسيرتها المهنية في التنس بسبب الإصابة عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، في أغسطس 2018 (في برنامجها Sunrise) كشفت أنها تعرضت للاغتصاب من قبل مدربها للتنس في سن 14 عامًا.

كانت تنوي في الأصل دراسة إدارة المسرح في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية وعملت في لندن كمسرح قبل أن تقرر متابعة التمثيل
ظهرت Cave لأول مرة في التمثيل في الدراما Summerhill والتي عُرضت على CBBC في أوائل عام 2008.

فازت بدور Lavender Brown في فيلم Harry Potter and the Half-Blood Prince من خلال مكالمة مفتوحة أجريت في 1 يوليو 2007. Cave ، التي جاءت من وكالة ، ضربت أكثر من 7000 فتاة حضرن للاختبار، قامت أيضًا بأداء صوت Lavender في تعديلات ألعاب الفيديو لهاري بوتر والأمير نصف الدم وهاري بوتر والأقداس المهلكة: الجزء 2.

في يونيو 2009 ، ظهرت في ويست إند ، حيث لعبت دور "توماسينا" في إحياء لأركاديا توم ستوبارد في مسرح دوق يورك. في شهر ديسمبر من ذلك العام ، كان لكيف دور ثانوي في فيلم Inkheart لعام 2009 باعتباره حورية مائية. 

في 4 فبراير 2011 ، ظهرت كشخصية لمرة واحدة هيرميون في دراما الأطفال CBBC سادي ج، تدير Cave موقع Pindippy وقناة YouTube المرتبطة به التي تحمل الاسم نفسه ، والتي تعرض مقاطع فيديو قصيرة كتبها وبطولة Cave بنفسها مع ظهور من حين لآخر من بعض نجوم هاري بوتر المشاركين الآخرين ، بما في ذلك صديقتها المقربة Evanna Lynch.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا