حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • حب مثالي.. حواجب مثالية مع Benefit

    حب مثالي.. حواجب مثالية مع Benefit

    نصائح وخطوات تطلعنا عليها منة العبد، خبيرة الحواجب في "بنفت كوزمتكس

    الحبّ يعمّ الأجواء وعيد الحبّ يقترب، ولعلّك تسارعين لإتمام بعض الترتيبات في اللحظات الأخيرة، أمّا في ما يتعلّق بحاجبيك ومكياجك فلا يجب عليك أن تقلقي على الإطلاق! هذا صحيح... فلدينا ما تحتاجين إليه. من الممتع دائمًا أن تتأنقي وتختبري أسلوبًا جماليًا جديدًا، لذا، لا تتأخري في اختيار زيّك المفضّل ولنتألق معًا بعد ذلك! الخطوات بسيطة وسهلة التنفيذ، حتى في المنزل! لكن قبل البدء بوضع المكياج، احرصي على أن يكون حاجبيك نظيفان وخاليان من الشعر الزائد، فمن شأن ذلك استكمال إطلالتك! قد تتساءلين "أين" يمكن أن تحصلي على هذه الخدمة، والإجابة سهلة! ما عليك سوى أن تقصدي صالون "بنفت كوزمتكس" للعناية بالحواجب Brow bar وسنهتمّ بكلّ شيء.


    حب مثالي.. حواجب مثالية مع Benefit

     

    سنُدلّلك وستخرجين بإطلالة جاهزة! وهذا ليس كلّ شيء، فبفضل مجموعة العناية بالحواجب Brow Collection من "بنفت كوزمتكس"، ستجدين كلّ ما قد يحتاج إليه حاجباك! نعم. نحن نولي أهمية بالغة للحواجب ونعتبر بأنّها بحاجة إلى كثير من الحبّ والاهتمام. ثمّة مستحضرات ملائمة لجميع الحواجب ومختلف الأذواق، تتنوّع ما بين كريمية وبودرة، وتناسب الحواجب الداكنة أو الفاتحة، أي أنك ستجدين مستحضر الحواجب المفضّل بالنسبة إليك باللون الذي يلائمك! أكتفي بهذا القدر من الكلام في الوقت الحاضر وسأنتقل إلى تنفيذ الإطلالة الساحرة! اتبعي الخطوات التالية للحصول على أسهل إطلالة خاصة بعيد الحب على الإطلاق!            


    حب مثالي.. حواجب مثالية مع Benefit

    الأساس:

    1. فلنبدأ هذه الإطلالة بوجه نظيف! استعيني بغسولك المفضّل لغسل وجهك قبل تنفيذ الخطوة الثانية!
    2. الآن وقد بات وجهك نظيفًا وجاهزًا، سنباشر عملية التغطية! لا تتطلّب هذه الإطلالة تغطية قوية، ويكفي توحيد البشرة بواسطة مستحضر أساس خفيف وغير لامع قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.
    3. بعد إتمام التغطية الخفيفة للوجه، طبّقي خافي العيوب المفضّل لديك تحت عينيك، واحرصي على تثبيته بواسطة البودرة السائبة حتّى يدوم لوقت طويل من دون تشقق.  
    4. أمّا اللمسة النهائية فجريئة! استخدمي لونًا ورديًا لإضفاء لمسة لونيّة على وجهك. طبّقي قليلًا منه على الشفتين والخدّين لتورّد صحّي! من شأن ذلك تغيير إطلالتك وجعلك تبدين جريئة ومتمتعة بالصحة.           

    الحاجبان:

    1. حان الآن وقت المرح والحصول على إطلالة ساحرة! استعيني بقلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil وفرشاته المخصصة للحواجب وابدأي بتمشيط حاجبيك وترتيبهما! نصيحة سريعة: يساعد تمشيط الحاجبين على رؤية الفجوات التي يتعيّن ملؤها لاحقًا.   
    2. بعد الانتهاء من ذلك، سنبدأ بملء فجوات الحواجب بأناة من خلال رسم خطوط تشبه الشعيرات الناعمة، فذلك يوحي بأنّ الحواجب أكثر امتلاءً، وأكثر ما أحبّه بشأن قلم Precisely, My Brow Pencil هو رأسه الرفيع الدقيق! يمكن بواسطته ملء جميع الفجوات مع المحافظة على المظهر الطبيعي للحاجب! ولا تنسَي أن تمشطي حاجبيك بعد الانتهاء من رسم الشعيرات لتوحيد الشكل والحصول على إطلالة طبيعية.      
    3. لإطلالة تدوم طويلًا، قومي بتطبيق جِل الحواجب الملّون +  Gimme Browعلى الحواجب. يكفي أن تمرري الفرشاة على طول الحاجب لتحديد شكله ثم بتمشيطه لدمج اللون وتعزيزه. 
    4. أمّا الخطوة الختامية في هذه المرحلة هي إبراز حاجبيك المحدّدين والنظيفين، استعيني بهايلايتر الحواجب High Brow Pencil وطبّقيه تحت الحاجبين مباشرة، فهو يجعلهما يبدوان مرفوعَين، كما أنّ تركيبته تتّسم ببريق رائع يضيف لمسة مكمّلة لإطلالتك!

    العينان:

    1. لا شيء يضفي سحرًا على الإطلالة بقدر الرموش الطويلة والآيلاينر البارز! لتنفيذ هذه الإطلالة، سنستعين بآيلاينر Roller Liner الجديد لتحديد دقيق! ابدئي برسم خطّ العين ثمّ تابعي الرسم للحصول على خط آيلاينر مجنّح مذهل!
    2. الخطوة الأخيرة قبل الانتهاء هي تطبيق المسكارا المفضلة لديكي للحصول على الإطلالة الأكثر سحرًا على الإطلاق!

    الشفتان:

    1. أخيرًا وليس آخرًا، الشفتان! نرغب في شفتين مخضّبتين باللون الأحمر القويّ VIVID RED للتناسب مع هذه الإطلالة. ما عليك سوى الاستعانة بأحمر الشفاه الأحمر اللون الذي تفضّلينه وتطبيقه على شفتيك! لقد انتهينا! ألم يكن ذلك في منتهى السهولة؟     

     

    الآن وقد انتهينا من إطلالة عيد الحبّ المتألقة والساحرة، نعلم جيدًا بأنّ الحاجبين سيبقيان ثابتين طوال الليل. الخطوات في غاية السهولة وأكثر ما أحبّه بشأن هذه الإطلالة هو كونها ساحرة وكلاسيكية معًا، وبالتالي فهي ستناسب أيّ زيّ تختارين التألق به في سهرتك. ما عليك الآن سوى الاستمتاع بوقتك والتلذّذ بقطع الشوكولاته التي على شكل قلوب بالنيابة عنّي وعنك!  

    المزيد:
     
    السماتمكياج

    تعليقات