نجوم "زي الشمس" يفسرون نهاية المسلسل وهذا ما كشفوه عن الجزء الثاني

أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

حرق نهاية مسلسل لعبة النسيان بعد اكتشاف أحداث النسخة الأصلية!

  • الجمعة، 01 مايو 2020 الجمعة، 01 مايو 2020
حرق نهاية مسلسل لعبة النسيان بعد اكتشاف أحداث النسخة الأصلية!

يحظى مسلسل "لعبة النسيان" من بطولة الفنانة دينا الشربيني بمشاهدة عالية بسبب طريقة سرد القصة بشكل مثير ومليء بالغموض، ورغم حالة التشويق إلا أن بعض مشاهدي العمل أخذوا يبحثون عن النسخة الإيطالية الأصلية للمسلسل لمعرفة النهاية.

 

نهاية مسلسل لعبة النسيان

كشفت عدد من الحسابات المهتمة بالدراما، أن مسلسل لعبة النسيان مأخوذ من العمل الإيطالي Mentre Ero Via وترجمته بالعربية "عندما ذهبت"، وهو عمل قصير مكون من 6 حلقات، تدور حول سيدة تستيقظ من غيبوبة فاقدة للذاكرة، لتكشف أنها تسبب في مقتل زوجها وعشيقها ولا تتذكر ما وقع معها بالضبط.


المسلسل الايطالي المقتبس منه مسلسل لعبة النسيان
ومع بحث البعض عن نهاية العمل الإيطالي لمعرفة ما سيحدث في المسلسل المصري لعبة النسيان، كشفت الحسابات أن في أحداث النسخة الإيطالية تحاول البطلة معرفة الحقيقة وما حدث معها بمساعدة شقيق حبيبها، وتبدأ بشكل تدريجي في استعادة ذاكرتها المفقودة.

مع الأحداث، تكتشف البطلة أن شقيق حبيبها يضللها بمساعدة الطبيب النفسي الذي يعالجها من خلال مدها بمعلومات خاطئة، وعلى إثره تبلغ الشرطة وتسجن لمدة 4 سنوات بعد تسببها في مقتل زوجها وعشيقها دون قصد.

ورغم أن مسلسل لعبة النسيان مقتبس من عمل إيطالي، إلا أنه تم إحداث بعد التعديلات على القصة ومنها أن الشخص الذي يساعد البطلة في العمل المصري هو شقيق حبيبها، بينما في العمل الإيطالي هو شقيق زوجها.


مسلسل لعبة النسيان
كما أن الطبيبة النفسية في مسلسل لعبة النسيان هي سيدة تؤدي دورها انجي المقدم، بينما في المسلسل الإيطالي رجلاً.

ومع تداول قصة العمل الإيطالي المقتبس من مسلسل لعبة النسيان، يبقى السؤال هل ستكون النهاية متطابقة أم ستأتي النهاية مفاجأة لمتابعي العمل؟


من أحداث مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان

يذكر أن مسلسل لعبة النسيان من بطولة الفنانة دينا الشربيني وأحمد داود وعلي قاسم وانجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي ومعالجة للسيناريست تامر حبيب.