حضّروا وجبات شهية وسهلة لعودة رائعة إلى المدرسة مع "إل جي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
حضّروا وجبات شهية وسهلة لعودة رائعة إلى المدرسة مع "إل جي"
مقالات ذات صلة
كيفية التعامل مع الناس بذكاء؟
النجم العالمي ريد ون يحضر إطلاق أول بيت عائم في العالم من دبي
صور جمال ورقة الشيخة ماجدة آل مكتوم: لفتت الأنظار بعد حديثها عن كورونا

حضّروا وجبات شهية وسهلة لعودة رائعة إلى المدرسة مع "إل جي"

"إل جي" تقدمNeoChef™  الفرن المبتكر لمساعدة العائلات في جدول حياتها اليومي المزدحم

 
   

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2020- مع قضاء أوقات أطول في المنزل، أصبح تقديم وجبات لذيذة تلبي أذواق الجميع بصورة مستمرة مهمةً متعبةً للغاية لا سيما لأولئك الذي يصعب إرضائهم. والآن مع بدء عودة الأطفال إلى مدارسهم، فإن البحث عن أداة سهلة وسريعة وملائمة لتحضير الطعام سيكون أمراً مهماً للاستمتاع بتحضير الوجبات.  ولحسن الحظ وبفضل حلول المطبخ الذكية، أصبح تحضير الوجبات المدرسية أسهل من أي وقت مضى.

وإدراكاً منها لمتطلبات الطهي المعقدة لدى العائلات، ابتكرت "إل جي إلكترونيكس" مجموعتها المميزة من أفران الميكروويف NeoChef™. وبفضل تقنيتها الذكية والمبتكرة، ستساعد أفران NeoChef™ الأهل في تحضير الوجبات الخفيفة والتي قد تكون مهمةً متعبة ومجهدة في معظم الأحيان.

طهي سريع بفضل تقنية العاكس الذكي

ترتقي تقنية العاكس الذكي بفرن  NeoChef™ لتحوله من مجرد جهاز بسيط لتسخين الطعام إلى جهاز طهي احترافي. وتعزز أدوات التحكم الدقيقة في درجة الحرارة مستويات الكفاءة من خلال توفير طاقة طهي بمعدل دقيق لإعادة تسخين وإذابة مجموعة كبيرة من الأطعمة بشكل أسرع من أي طريقة تقليدية أخرى. وتتميز هذه الأفران بما يصل إلى 1,200 واط من الطاقة وبالتالي يمكن للأهل تحضير وجبات مدرسية عملية وصحية بسهولة وفي غضون دقائق.

التركيز على الصحة عبر ميزة "القلي الصحي"

قد يكون ضمان حصول الأطفال على الكمية المطلوبة من العناصر الغذائية في المدرسة مسألة صعبة للغاية. لكن ولحسن الحظ، فإن إعداد الوجبات المدرسية باستخدام ميزة "القلي الصحي" في فرن NeoChef™ يتيح للأهل إعداد وجبات منزلية خفيفة باستخدام كمية قليلة من الزيوت ودهون أقل بنسبة 72%. وبالإضافة إلى الحفاظ على الصحة، تحافظ هذه الميزة أيضاً على العناصر الغذائية والطعم المميز لكل أكلة.

صنع الزبادي بطريقة سهلة

تحتاج أجسام الأطفال خلال مراحل النمو إلى التغذية السليمة، والزبادي هو أحد أفضل مصادر الكالسيوم والبروتين الخالي من الدهون للمساعدة في نمو وتقوية العظام. وبفضل فرن الميكروويف الفردي الأول في العالم المصمم مع ميزة تخمير الزبادي، يمكن للعائلات الآن تحضير وصفات الزبادي الطبيعية والخالي من الإضافات في منازلهم. ومن خلال بضع لمسات فقط على واجهة فرن NeoChef™، فإن تحضير الزبادي والذي لطالما اعتبر عملية شاقة ومتعبة وتستغرق وقتاً طويلاً أصبح اليوم ممكناً في غضون دقائق فقط. وبفضل التكنولوجيا المتقدمة في الفرن ومستويات الطاقة التي يمكن التحكم فيها بسهولة، يمكن للمستخدمين تخمير الزبادي لتكون النتيجة أكثر تماسكاً وفي غضون فترة زمنية قصيرة.

تنظيف سهل مع تقنية EasyClean™ المضادة للبكتيريا

مع ميزة EasyClean™ المضادة للبكتيريا في أفران NeoChef™، أصبح إعداد الوجبات المدرسية والتنظيف فيما بعد أسهل من أي وقت مضى حيث يقاوم الطلاء المضاد للبكتيريا في الميكروويف تراكم البقع مما يقلل احتمالية دخول أو تكون الملوثات الخطرة بنسبة 99.99٪. وبالنسبة للأهل الذين لا يمتلكون الكثير من الوقت في الصباح الباكر، فإن هذه التقنية ستمنحهم تجربة تنظيف بسيطة عبر الاكتفاء بالمسح وبالتالي الاستمتاع بالمزيد من الوقت مع الأطفال والاستعداد لليوم التالي.

لمعرفة المزيد عن أجهزة الميكروويف NeoChef™ من "إل جي" ومجموعة أجهزة الطهي التي تقدمها الشركة، يرجى زيارة الرابط:

اللغة العربية: https://www.lg.com/ae_ar/lgneochef/experience

انتهى

لمحة عن شركة "إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" 

تعد شركة "إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" رائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي، وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة التي تتضمّن الذكاء الاصطناعي. وفيما تبتكر الشركة الحلول المتكاملة للمنزل عبر تقنياتها الأساسية الرائدة في السوق، تلتزم الشركة أيضًا بتوفير نوعية حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com