حفل توديع العزوبية لإلهام علي: رقص بالطرحة وهدية ثمينة من ريماس منصور

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 10 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 10 أغسطس 2020
حفل توديع العزوبية لإلهام علي: رقص بالطرحة وهدية ثمينة من ريماس منصور
مقالات ذات صلة
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
شقيقة هبة الحسين ترد على منتقدي أختها بعد زواجها من عايض
عايض يسخر من ريماس منصور بعد تعليقها على عرسه: وإلهام علي تحتفل بالرقص

حرصت الفنانة السعودية إلهام علي على توثيق اللحظات المبهجة من حفل توديع العزوبية المفاجئ، الذي أقيم في منزلها من قبل صديقاتها التي منهن الفنانة ريماس منصور.

إلهام علي تودع العزوبية

شاركت إلهام علي محبيها على سناب شات بلقطات عدة من حفل توديع العزوبية المفاجئ، الذي أقيم على شرف استعدادها للزواج خلال الفترة المقبلة، فأطلت في الفيديو بدلال وبهجة خاصة عندما وضع طرحة عروس قصيرة على شعرها، وقامت صديقاتها بعمل زفة لها.


كما اندمجت إلهام علي مع أغنية "مبروك" للفنان اللبناني رامي عياش، وأخذت ترقص بدلال على الموسيقى وهي تمسك بتنورتها وعلى رأسها الطرحة، أيضاً شهدت اللقطات لحظة تأثرها عند تقطيع قالب الكيك الذي حمل اسمها واسم عريسها خالد.


ريماس منصور تهدي إلهام علي هدية ثمينة

وفي ذات السياق، كشفت إلهام علي عن اعتزازها بصداقة ريماس منصور لها، كما استعرضت هديتها الثمينة بمناسبة زفافها التي جاءت عبارة عن طقم مجوهرات فخم، مع كارت معايدة مكتوب عليه دعاء: "اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير".


إلهام علي وخطيبها خالد صقر

وكانت إلهام علي كشفت عن هوية خطيبها ومهنته من خلال برنامج "قلب مفتوح" للإعلامي علي العلياني، حيث اكتفت بقولها أنه سعودي من الرياض اسمه خالد ويعمل في الوسط الفني، موضحة أنه ليس لديه مشكلة في إعلان شخصيته وإلا أنها تنتظر إقامة حفل الزفاف، لكنها تظن أنه في ظل عدوى فيروس كورونا فإنها لن تقيم عرساً أو تتمكن من السفر في رحلة شهر العسل.

إلهام علي وخطيبها خالد صقر

وأوضحت إلهام علي أنها لا تحب تدخل الناس في حياتها الخاصة، ولهذا قررت إبقاء التفاصيل طي الكتمان لأطول فترة ممكنة.

وسرعان ما تم الكشف أن خطيب إلهام علي هو الفنان خالد صقر، وعلى إثره تم تداول مقطع فيديو يعود تاريخ نشره الأول إلى منتصف عام 2018 حيث نشرته الفنانة السعودية بنفسها وعلقت عليه بقولها: "خالد صار فرد من العائلة".


بدا التناغم والتفاهم والعفوية بين النجمين الذين كانا يستعدان لتصوير فيلمهما "مشاوير" الذي جسدا من خلاله قصة زوجين في إطار اجتماعي درامي، حيث لعبت إلهام علي دور زوجة تضطر للعمل كسائقة سيارة أجرة لرعاية زوجها المعاق ذهنياً، والذي يلعب دوره خالد صقر.