حفل زفاف أسطوري لابن إيلي صعب على 3 ليال متواصلة وصور أول يوم تحدث ضجة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2019 آخر تحديث: السبت، 20 يوليو 2019
حفل زفاف أسطوري لابن إيلي صعب على 3 ليال متواصلة وصور أول يوم تحدث ضجة
مقالات ذات صلة
ظهرت بالحجاب: صور توضح تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها
صور عفوية للنجوم والنجمات في حفلات زفاف أبنائهم وبناتهم
صور جديدة من زفاف غادة رجب وإطلالة منة حسين فهمي الشتوية تخطف الأنظار

انتشر بسرعة البرق، الصور الأولى من الاحتفال بزواج ابن المصمم العالمي إيلي صعب من عروسه كريستينا مراد، لتكشف على إثرها تفاصيل كثيرة تخص حفل الزفاف المرتقب.

عن زفاف ابن إيلي صعب، كشفت تقارير صحفية أن الحفل سوف يقام على 3 ليالِ متواصلة، بدأت بيوم الخميس 18 يوليو باحتفال أسرة العروسين مع الأهل والأصدقاء بالزواج في حفل عشاء ضخم.

وكشفت صور الليلة الأولى من الاحتفال بزفاف ابن إيلي صعب، بأن "التيمة" السائدة في الحفل كانت الأزياء العربية، لهذا أطل العروسان بزي عربي، فنجد أن العريس ووالده ظهرا بعباءة عربية، كذلك العروس التي أطلت بجمبسوت أبيض مع عباءة مطرزة تعلوه بستايل Cape، وأيضاً حماتها التي ارتدت فستاناً من اللون الأزرق الملكي يعلوه عباءة مطرزة بالكامل.

أما في اليوم الثاني، فسوف يتبادل الزوجان عهود الزواج ثم يحتفلا في حفل ضخم يضم مشاهير الموضة والفن، بينما في اليوم الثالث سوف يقام حفل في منزل المصمم إيلي صعب في منزله في بلدة "فقرا" مسقط رأسه.

وكان خبر خطوبة ابن إيلي صعب انتشر بقوة في شهر يونيو 2018، بعد أن تم تداول صوره مع عروسه ذات الملامح الأوروبية، والتي وجدها الكثيرون تشبه حماتها بشدة في الشكل.

ومن المعروف أن إيلي صعب جونيور يعمل في مجال الموضة في مؤسسة والده المصمم العالمي.