حفيدة جو بايدن تجمعها صداقة مع تيفاني ترامب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
حفيدة جو بايدن تجمعها صداقة مع تيفاني ترامب
مقالات ذات صلة
بعد خسارة دونالد منصب رئيس الولايات المتحدة ميلانيا ترامب تقرر الطلاق
بريانكا شوبرا بعد فوز جو بايدن: أحيي كل من صوت له تهانينا لأمريكا
دينا الشربيني في أول لقاء لها بعد الانفصال: المشاكل تظهر بعد المعاشرة

خطفت ناعومي حفيدة المرشح للرئاسة الأمريكية التي تُجرى حالياً جو بايدن، الأنظار ولقد تحدثت عنها تقارير بعد أن صارت حديث الملايين حول العالم بجمالها.
 وقالت تلك التقارير أن جدها بايدن وصفها بأنها طفلة وفراشة, وهي الأكبر بين ثلاث بنات لجون نجل بايدن، وتدرس حالياً القانون في كولومبيا، وتخرجت من جامعة بنسلفانيا بعد أن درست العلاقات الدولية.
وبدورها قامت دعمت جدها في المنافسة التي يخوضها حالياً للفوز بالرئاسة الأمريكية وكتبت عبر حسابها بتويتر:"طوال حياتي فخورة بكوني حفيدك ولكن الآنفخورة بكوني أمريكية".
والغريب أن في عام 2018 نشرت تيفاني ترامب صورة مع نعومي خلال رحلة نهاية الأسبوع في هامبتونز عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
إنهما كانا اعتادا الظهور معاً بصورة متكررة وحضرا عدد من الحفلات سوياً وكانا تتصدرا صورهما المجلات في عام 2018.
وعلى الرغم من علاقتها الجديدة مع تيفاني ابنة ترامب إلا أنها صريحة في التعبير عن رأيها ضده، فغردت من قبل لدعم جدها للفوز على ترامب، بل ودافعت عن جدها أمام الديموقراطيين.
والجدير بالذكر أن جو بايدن يخوض حالياً منافسة مع دونالد ترامب للفوز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ويتقدم بايدن على ترامب بفارق عدد كبير في الأصوات ومتوقع إعلان فوزه قريباً.
حفيدة جو بايدن تجمعها صداقة مع تيفاني ترامب

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق