• حقيبة CAROL S BAG من AIGNER كنز لكل امرأة: قدميها لست الحبايب
    8 صورة

    حقيبة CAROL S BAG من AIGNER كنز لكل امرأة: قدميها لست الحبايب

    مزيج فريد من تصميم يجمع بين الأناقة والبساطة بجانب الأسلوب المميز الذي يمكنه أن يُضفي لمسة خاصة إلى إطلالتك، هذا ما تقدمه حقيبة CAROL S BAG الجديدة والتي تقدمها AIGNER العلامة الرائدة في تصاميم حقائب اليد لربيع وصيف 2020.
    الجديد في هذه الحقيبة هو الروح الكلاسيكية المتجددة التي تتمتع بها لذلك فهي تناسب الفتيات والسيدات على حدٍ سواء ويمكن تقديمها كهدية رائعة في عيد الأم القادم أو أعياد ميلاد أحبائك وصديقاتك.

    تتصدر حقيبة CAROL S BAG مجموعة آغنر المميزة لهذا العام بتصميمها الملفت للنظر بالإضافة إلى كونها صيحة أساسية من صيحات الموضة.

    حقيبة CAROL S BAG من AIGNER كنز لكل امرأة: قدميها لست الحبايب

    ليلى عبد الله تختار حقيبة CAROL S MINI BAG

    ورغم أنها من حقائب الكتف إلا أن حجم حقيبة CAROL S BAG وألوانها المتعددة من أسود وبرغندي ورمادي كما نقشات الجلد المختلفة وحبلي حملها الرفيع والعريض جعلتها القطعة الرئيسية ضمن خيار السيدات الأنيقات سواء لتقتنيها لنفسك أو لتهديها لمن تحبين.

    إحدى السيدات الأنيقات التي اختارت حقيبة CAROL S BAG هي الفاشينيستا ليلى عبد الله التي أصبحت مشهورة كإحدى أكثر المؤثرات أناقة ومتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي.
    من ضمن خيارات ليلى عبد الله، تظهر حقيبة CAROL S BAG في العديد من الإطلالات المتنوعة حيث لفتت الأنظار بجلدها المطبع بشكل حدوة الحصان وتصميمها على شكل شبه منحرف كما ألوانها الرائعة.

    حقيبة CAROL S BAG من AIGNER كنز لكل امرأة: قدميها لست الحبايب

    حقيبة CAROL S BAG ذات الخيارات المتعددة

    وجزء من تميز حقيبة CAROL S BAG هو وجود حبلين للحمل: الأول هو الحبل الكلاسيكي الطويل لوضعها على الكتف أو تعديل الطول لإطلالة أكثر خفة وتتبع آخر صيحات الموضة والثاني هو اليد القصيرة ذات المساحة العريضة المرتكزة على الحقيبة لتسهيل حملها باليد والظهور بإطلالة رياضية.
    بالإضافة إلى ذلك، يوجد على طرفي الحقيبة العلويين مشبكين بدبوسين يمكن لأي سيدة تعليق أي حبل للحمل تراه مناسباً مما يجعل حقيبة CAROL S BAG عملية وقابلة للتعديل دون التنازل عن الأناقة.

     هذه المواصفات العملية كما ألوانها الرائعة من أسود وبرغاندي ورمادي تجعل من حقيبة CAROL S BAG الخيار المناسب لأي سيدة لتحملها بحسب ما ترتديه من ملابس سواء كانت إطلالة رياضية، عملية أو إطلالة مسائية دون أن تتأثر أناقتها.

    حقيبة CAROL S BAG من AIGNER كنز لكل امرأة: قدميها لست الحبايب

    هدية تعيش إلى الأبد

    ومع اقتراب عيد الأم، ننصحك باختيار حقيبة Carol S مجموعة آغنر  AIGNER  لربيع وصيف 2020 لوالدتك أو لأختك أو لحماتك لتعبري لهم عن محبتك وتقديرك لهن بأسلوب أنيق ودافئ.

    زوري محلاتنا أو ادخلي الآن على موقع أغنر من هنا واشتري هذه القطعة المميزة اليوم. يمكن تقديمها كهدية سواء في عيد الأم أو في أي مناسبة أخرى، فهي حقائب مناسبة لمختلف الأعمار بفضل التوازن الدقيق بين الكلاسيكية المحببة والأسلوب العصري الجريء، ويمكنك من خلال هذا الرابط اختيار القطع المناسبة لك.

    المزيد:
     
    السماتحقائب

    تعليقات