• حقيبة Hermes تباع بمبلغ خيالي يجعلها أغلى حقيبة في العالم!

    حقيبة Hermes تباع بمبلغ خيالي يجعلها أغلى حقيبة في العالم!

    أقيم مزاد علني لبيع القطع الفاخرة في هونغ كونغ يوم الأربعاء الموافق 31/5/2017 ومن ضمن هذه القطع تم عرض حقيبة Hermes بيركن الفاخرة المصنوعة من جلد التمساح الأبيض ويطلق عليها اسم "Himalaya".


    حقيبة Hermes تباع بمبلغ خيالي يجعلها أغلى حقيبة في العالم!

    انتجت حقيبة هيرمس بيركن البيضاء Himalaya في عام 2014 وصنعت حلقاتها من الذهب الأبيض عيار 18 والمرصع بعدد 250 حجر من الألماس الأبيض.

    حققت حقيبة هيرمس البيضاء Himalaya أعلى سعر بيعت به حقيبة يد في مزاد علني على الإطلاق، حيث وصل  سعرها إلى 2.94 مليون دولار هونج كونجي أي ما يعادل $380,000 دولار أمريكي.


    حقيبة Hermes تباع بمبلغ خيالي يجعلها أغلى حقيبة في العالم!

    ارتفع سعر المزايدة في الدقائق الـ10 الأولى من $193,000 الى $258,000 دولار أمريكي وذلك من خلال المزايدين عبر الإنترنت والهاتف، ولم يتم الإعلان عن هوية مشتري هذه الحقيبة الثمينة.


    حقيبة Hermes تباع بمبلغ خيالي يجعلها أغلى حقيبة في العالم!

    يذكر أن علامة Hermes الفرنسية الفاخرة للحقائب أسست في عام 1984 وسميت تيمناً بالممثلة والمغنية البريطانية جاين بيركن، واشتهرت الحقيبة بأسعارها المرتفعة للغاية، ويعشق امتلاكها المشاهير بالرغم من قائمة الإنتظار الطويلة فبعض النساء ينتظرن أعواماً للحصول على إحداها.


    حقيبة Hermes تباع بمبلغ خيالي يجعلها أغلى حقيبة في العالم!

    ويعود ارتفاع سعر حقائب Hermès إلى تكلفة صنعها وأسلوب الصنع اليدوي المحترف وهي تعتبر كنوع من أنواع الإستثمار من خلال الأزياء، يتم صنع الحقيبة من مواد ذات جودة عالية ويستخدم جلد التمساح الحقيقي في صناعة القشرة الخارجية للحقيبة، كما أن بعض الحقائب تأتي مرصعة بالألماس وتصنع حلقات الأحزمة من الذهب.

    وعلاوة على ذلك يتم تدريب الحرفيين الذين يصنعون الحقيبة لمدة طويلة تتخطى العام الواحد، ويستغرق صناعة الحقيبة الواحدة ساعات وأيام، لأنه يتم صناعة كل شيء بشكل يدوي من خياطة وقص وطي وما إلى ذلك دون استخدام أي مساعدة آلية.

    حقيبة Crocodile Birkin المصنوعة من جلد التمساح هي أغلى حقائب من Hermès، ومتوفرة بسعر 120.000$ دولار أمريكي كما وتتصدر حقيبة Hermes Chaine d’ancre قائمة أغلى الحقائب حيث يبلغ سعرها مليوني دولار أمريكي، وبالنسبة لنساء المجتمع المخملي والمشاهير فإن التكلفة ليست كبيرة مقارنة بقيمة الحقيبة المعنوية والإجتماعية، فمثلاً مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام تملك مجموعة كبيرة من حقائب Hermès الباهظة الثمن، وعند النظر إلى قائمة حقائبها مرتفعة الثمن نظن أن الأمر سهلاً وفي متناول اليد ولكن في الحقيقة هذه الحقائب تساوي ثروة كبيرة للغاية قد تحقق أحلام الكثيرين.

    المزيد:
     
    السماتحقائب

    تعليقات