حقيقة إصابة نقيب الموسيقيين هاني شاكر بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020
حقيقة إصابة نقيب الموسيقيين هاني شاكر بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
تغريدة عن مصر تضع باسم مغنية في ورطة والأخير يرد باعتذار
فيروس كورونا يصيب ذا روك وعائلته
فيروس كورونا يقترب من ويل سميث وزوجته

حسمت نقابة المهن الموسيقية المصرية، الجدل المثار حول إصابة نقيبها الفنان هاني شاكر بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، نتيجة ظهوره النادر خلال الفترة المنصرمة.

حقيقة إصابة هاني شاكر بفيروس كورونا:

وأوضحت نقابة الموسيقيين المصريين من خلال المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام النقابة، اليوم، السبت، أن الأمر مجرد "شائعة"، نافياً إصابة نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر.

وأضاف المايسترو أحمد رمضان، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "المساء مع قصواء" على الفضائية المصرية " Ten TV"، أنه يلتقي الفنان هاني شاكر بشكل دائم، مع اتباع كلا الطرفين للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قائلاً "هذا الكلام خالص مش مظبوط"، في إشارة لشائعة إصابة النقيب.

توصيات نقابة الموسيقيين المصريين بشأن كورونا:

في الوقت ذاته، يجري الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين، مشاورات بصفة دائمة مع مجلس الإدارة؛ لبحث التوصيات المقرر رفعها إلى لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا في مجلس الوزراء المصري.

ونص بيان النقابة على: "التوصيات تتضمن أيضاً كيفية شمول القرارات بدء عمل الموسيقيين وأعضاء الجمعية العمومية ومراعاة الحفاظ عليهم من خطر الفيروس اللعين وذلك في إطار الخطة العامة للدولة في الحفاظ علي صحة المصريين".

وتابع البيان الصادر عن نقابة الموسيقيين: "هاني شاكر يتواصل بشكل مستمر مع كافة من يديرون الأزمة وسوف تراعي القرارات التي سوف تصدر قريباً هذه التوصيات التي ستراعي الحفاظ على صحة أعضاء الجمعية العمومية".