حقيقة خطوبة أحمد عز لابنة محاميه بعد صورتهما المتداولة في الساحل

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020
حقيقة خطوبة أحمد عز لابنة محاميه بعد صورتهما المتداولة في الساحل
مقالات ذات صلة
صور سيارات الممثل المصري الشهير أحمد عز
نجوم اختاروا أشكال غريبة لحلوى عيد ميلادهم كشفت أسراراً عنهم دون قصد
صور أحمد عز فى كواليس تصوير اول مشاهد فيلم يونس بوسط البلد

تصدر خبر خطوبة الفنان أحمد عز من ابنة محاميه أشرف عبد العزيز بقوة في الساعات الماضية، إلا أن الأخير خرج عن صمته ونفى الأمر جملة وتفصيلاً مع كشفه كواليس التقاط الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل.

خطوبة أحمد عز

خبر خطوبة أحمد عز تصدر بقوة في الساعات الماضية، إثر تداول صورته مع ابنة المحامي أشرف عبد العزيز، وعلى إثره أخذت بعض الحسابات الفنية على مواقع التواصل الترويج بأن هذه خطيبة الفنان المصري.

خبر خطوبة أحمد عز يتصدر بسبب هذه الصورة
وخرج أشرف عبد العزيز عن صمته ونفى خطوبة ابنته لأحمد عز، معرباً عن استيائه من هذه الشائعة المتداولة، وأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الصفحات والمواقع التي روجت لهذا الأمر، بحسب تصريحه لصدى البلد.

أحمد عز مع المعجبات
وعن ظروف التقاط الصورة، قيل إنها التقطت لأحمد عز أثناء وجوده في الساحل الشمالي في أحد المناسبات التي جمعته بمحاميه وعائلته.


أحمد عز يبارك لمحمد إمام على مولودته

من ناحية أخرى، حرص أحمد عز على تهنئة الفنان محمد عادل إمام الذي رزق بابنته الثانية قسمت منذ أيام، فظهر في فيديو لطيف مع الفنان محمد ثروت من كواليس مسرحيتهما "علاء الدين" قائلاً له: "مبروك يا أبو إمام تتربى في عزك يا رب، تبقى هاتها المسرح بقى" وهنا تدخل محمد ثروت قائلاً: "عشان تتودك على الشغلانة"، ليدخلا سوياً في موجة ضحك.


أحمد عز يعلق على انفجار بيروت

كما قام أحمد عز بلفتة إنسانية عقب انفجار مرفأ بيروت خلال عرض مسرحيته "علاء الدين"، حيث طلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح الضحايا، كما صعد على المسرح ممسكاً بعلم لبنان تعبيراً عن حبه ودعمه للشعب اللبناني.

أفلام أحمد عز

وعن آخر أعماله الفنية، انتهى أحمد عز من تصوير فيلم "العارف" الذي يشاركه في البطولة الفنان أحمد فهمي، إلا أن عرض العمل تأجل لعيد الفطر 2021، حتى تنتهي جائحة كورونا ويتم عرضه بكامل الطاقة الاستيعابية لدور العرض.


وعن فيلم "كيرة والجن" المأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، مازال أحمد عز يواصل العمل مع الفنان كريم عبد العزيز، ومن المنتظر عرضه أيضاً العام المقبل 2021.