حلا الترك تتجاهل دنيا بطمة بعد الولادة وتحتفل بشقيقتها الصغرى

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
حلا الترك تتجاهل دنيا بطمة بعد الولادة وتحتفل بشقيقتها الصغرى
مقالات ذات صلة
والدة حلا الترك تعلق بعنف على تصريحات دنيا بطمة التي أساءت إليها
دنيا بطمة تكشف علاقتها حالياً بحلا ترك وتصرفات الأخيرة مع أختها غزل
أول ظهور لحلا الترك بعد عودتها لمنزل والدها وتصرفها يثير الجدل

انتشر خبر ولادة الفنانة المغربية دنيا بطمة بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمجرد أن نشرت الصورة الأولى لنفسها وهي تحمل الطفلة الرضيعة داخل المشفى بخاصة مع تعليق والدها محمد الترك عن أن هذه الطفلة هي نور حياته، لتعلق بعد ساعات من الولادة حلا الترك على خبر الولادة.

حلا الترك

ونشرت حلا الترك صورة لسرير المشفى داخل غرفة الولادة المزينة باللون الزهري وقالت نورتي الدنيا أختي الصغيرة ليلى روز دون أي ذكر لدنيا بطمة أو والدها محمد الترك في التعليق وهو ما أثار تعجب وتساءل الجمهور حول سبب تجاهل حلا لدنيا بطمة بعد الولادة.

تعليق حلا الترك على ولادة شقيقتها

في الوقت نفسه زاد الجدل حول علاقة حلا الترك بوالدتها منى الساير بعد أن نشرت الأخيرة صورة لحلا وهس طفلة علقت عليها بآية قرانية عن بر الوالدين والتعامل الحسن معهما مما زاد التساؤلات حول علاقة حلا بأمها وإذا كانت الأمر تشكو من عقوق ابنتها.

رسالة منى الساير

العلاقة بين حلا وعائلتها كانت متوترة في الفترة الأخيرة بعد أن وقفت بصف والدها وأكدت أنها لا ترغب في الإقامة مع والدتها في نفسه وقع تلاسن غير مباشر بين منى الساير ودنيا بطمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ابنة دنيا بطمة

رزقت دنيا بطمة من زوجها المنتج محمد الترك بابنة كبرى هي غزل وطفلة صغرى رزقت بها قبل ساعات وأطلقت عليها اسم ليلى روز وبعد الولادة بفترة قصيرة تم إنشاء حساب خاص للصغيرة على إنستقرام.

دنيا بطمة كانت قد نشرت الصور الأولى لها وللطفلة في المشفى بجانب بعض تفاصيل استقبال المولودة حيث تم عمل مناديل صغيرة تحمل اسمها مع وسائد زهرية وبيضاء اللون عليها علامة التاج المميزة كنوع من الاحتفال بالطفلة حديثة الولادة.

دنيا بطمة

وكان الظهور الأخير لدنيا بطمة في منزلها حيث نشرت صورة من خلال حسابها على إنستقرام قبل الولادة بأسبوع واعتمدت على إطلالة بسيطة مكونة من بنطال وتي-شيرت أبرز تقدمها في مراحل الحمل الأخيرة. الجدير بالذكر أن دنيا بطمة تواجه اتهامات خطيرة حيث حصلت على حكم بالحبس لمدة 8 أشهر وغرامة مالية إلا أن محامي دنيا قدم استئناف للحكم على أمل خروجها من القضية تماماً.