حمادة هلال: لم أستقر على تقديم جزء ثاني من المداح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
حمادة هلال: لم أستقر على تقديم جزء ثاني من المداح

كشف الفنان حمادة هلال عن تردده في عمل جزء ثاني من مسلسل المداح، الذي قام ببطولته خلال الموسم الرمضاني 2021.

الجزء الثاني من مسلسل المداح

قال الفنان حمادة هلال إنه لم يستقر حتى الآن على تقديم جزء ثاني من مسلسل المداح بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الموسم الرمضاني ومطالبة نسبة كبيرة من الجمهور بذلك.

تابع حمادة خلال حواره في غرفة نقاشية على تطبيق "clubhouse"، أمس الخميس أدارتها الكاتبة إيمان سراج،  وشارك فيها الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن والناقد عبدالله غلوش ومحمود عبد الوهاب والكاتب والأكاديمي محمد فتحي، أنه متحمس لدخول التجربة مرة أخرى، لكن إن كان هناك جزء ثاني من المسلسل فسيركز على إظهار صورة "الدجال" ورجل الدين الذي يستغل علمه بصورة خاطئة، بشكل أكبر، خصوصا أنه تم حذف عدد كبير  من المشاهد من المسلسل، وأغلبها  مشاهد تتضمن إخراج الجن من البشر.

شخصية صابر المداح

أضاف أن تحضيره لشخصية "صابر المداح" احتاج منه مجهود كبير، وأنها  ليست تجسيد لشخصية حقيقية كما أشيع ، لكن هناك الكثير من الشخصيات المشابهة لها في الواقع.

أردف أنه سعيد جدا بردود الأفعال التي جاءت على المسلسل، وأن الفضل يرجع للمخرج أحمد سمير فرج الذي بذل مجهود كبير جدا لإخراج مسلسل المداح بهذا الشكل خصوصا مع ضيق الوقت للانتهاء من المسلسل وعرضه في الموسم الرمضاني.

حمادة هلال يهدي نجاح المداح لوالدته الراحلة

ونشر حمادة هلال، عبر حسابه على إنستقرام، صورة لوالدته وعلق عليها بكلمات مؤثرة.

كتب حمادة هلال مهديًا نجاحه إلى والدته: "الله يرحمك يا بركة حياتي كل اللي أنا فيه والخير اللي بحمد ربنا عليه أوي ‏أنتي السبب في كل ده دعواتك موجودة وربنا مسخر قلوب عباده عشان ‏‏يدعولي".

تابع حمادة هلال: "يا رب يديم هذا الخير كان نفسي تكوني معايا في الأيام دي الحمد لله راضي أوي ومطمن عليكي أوي وعارف أنتي مع الرحيم الحنان المنان وحاسس بيكي الله يرحمك يامدد من الله أنتي يا أمي".

مسلسل المداح

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار