حملة AIGNER الترويجية لتشكيلة موسم خريف وشتاء 2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2016
حملة AIGNER الترويجية لتشكيلة موسم خريف وشتاء 2016
مقالات ذات صلة
مجموعةTUMI النسائية لخريف/شتاء 2016
حقائب أنيقة من "كاربيزا" تناسب المرأة العاملة
صنادل غير تقليدية ومتميزة من "ستيف مادن"

عرضت من خلالها آخر ابتكاراتها لموسم خريف وشتاء 2016، حيث امتزجت أناقة الشاليهات الجبلية المترفة مع العناصر الواضحة والخطوط القوية لمفردات الحداثة، بحضور أبرز أسماء الموضة العالمية من أمثال إيريس أبفل وعارضة الأزياء توني جارن.

لكل زمان مفرداته الأيقونية الخاصة التي تترك بصمتها على مجرياته، فتستقي من الماضي وتؤثر بالحاضر. ولا يختلف هذا الأمر في عالم الموضة، حيث تستمر العناصر الفنية للتصاميم عبر الأجيال ممهدة الطريق لابتكارات جديدة في المستقبل. وفي هذا السياق تسير علامة آيغنر، بعد أن أرست أرقى المعايير في قطاع المنتجات الجلدية الفاخرة، نحو عهد جديد تبدو ملامحه من خلال حملة الدار الترويجية لتشكيلتها موسم خريف وشتاء 2016 مدعومة بخبرة تقارب خمسين عاماً.

وتعرض الحملة إيحاءات فنية تلتقي فيها أناقة الشاليهات المترفة مع البساطة الخلابة للسفوح الجبلية العذراء، لتجمع بين معاني التراث المتأصل وجوهر العصر الحديث، فتتوحد التناقضات الزمانية ضمن محاولة آيغنر الترويجية، لنجد إيريس وتوني جنباً إلى جنب في حوار فريد بين أجيال الموضة.

حملة AIGNER الترويجية لتشكيلة موسم خريف وشتاء 2016

 تجسد شخصية إيريس أبفل الشهيرة روح علامة آيغنر وإحدى أبرز أيقوناتها الاستثنائية، خاصة وأنها تحمل خبرة ودراية تمتد إلى عقود طويلة في أساسيات الموضة والتصميم الداخلي، واستطاعت تطوير مفرداتها باستمرار دون أن تفقد هويتها الأساسية، وكانت أبفل قد قلبت الموازين الجمالية هذا الشتاء عندما دعت إلى تبني عناصر تصميمية متوازنة بقولها: "المغلاة في التصميم تكلف، والإقلال من التفاصيل يدفع إلى الملل". لتصبح رؤية أبفل وشخصيتها المتفردة جزءً من حملة الدار الترويجية من حيث المزج بين عناصر الفخامة والأصالة والحماس، ليكتمل المشهد بوجود عارضة الأزياء توني جارن والشاب الوسيم جيسون مورغان، بكل ما يمثلانه من دلالة رمزية عن الأناقة والابتكار والجمال الكلاسيكي للجيل الجديد، ليسلطوا جميعاً الضوء على مفاتيح القوة التي تحفل بها التشكيلة.

واستعانت آيغنر باسم كبير في عالم التصوير لإدارة هذه الحملة، وهو مصور عارضات الأزياء الشهير تيري تسيوليس الذي أبدعت كاميرته بابتكار أروع اللقطات ضمن استوديوهات (ميلك استوديوز) بمدينة نيويورك. ورغم المساحة الفسيحة التي يتمتع بها الموقع، فقد سيطرت الأجواء الحميمية المناسبة لمزاج التشكيلة العام بحضور عناصر طبيعية كالحجر والخشب والفرو. ومع الشخصية الفذة للعارضين، برزت قطع التشكيلة الجديدة بطريقة ملفتة، حيث تألقت توني بإطلالة طبيعية آسرة، في حين أطلت إيريس بأزياء تعكس من جديد شغفها بعالم المنتجات الفاخرة، ليقدموا سوية ابتكارات الدار بطريقة موحية تبرز من خلالها أحدث إصدارات حقيبة آيغنر Cybill الفخمة إلى جانب نماذج جديدة من حقائب Carla، و Chris، و Olivia.

حملة AIGNER الترويجية لتشكيلة موسم خريف وشتاء 2016