حنان رضا تفاجئ هند البحرينية بهذا الطلب على الهواء بعد خلافهما الطويل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أبريل 2018
حنان رضا تنهي خلافها مع هند البحرينية على الهواء

فاجأت الفنانة حنان رضا الفنانة هند البحرينية على الهواء لتنهي معها الخلاف الطويل الذي كان واقعاً بينهما، في خطوة غير متوقعة نالت استحسان الجمهور.

شاهدي أيضاً: أول تعليق لهند البحرينية بعد أزمتها الصحية ونقلها إلى المستشفى فجأة!    

حدث الأمر، عندما كانت هند البحرينية ضيفة في برنامج "ليالي الكويت"، لتقوم حنان رضا بمفاجئتها على الهواء بطلب الصلح معها، مشددة على إنها فنانة البحرين الأولى.

ومن جانبها، أكدت هند البحرينية أمام الجميع إنها لا تكن أي غضاضة ضد حنان رضا، ولا يوجد أي ضغينة في قلبها من جهتها، لتدعوها إلى منزلها من أجل تصفية القلوب قائلة لها على الهواء: "لا يوجد شيء في قلبي شيء ضدك نهائياً ولا أعرف في الأساس سبب زعلك".

وأضافت هند البحرينية أن المشاكل التي تقع بين الفنانين تكون إما بسبب الصحافة أو شخص مشترك بينهما يقوم بنقل معلومة بطريقة مغلوطة، يتسبب من خلالها بأزمة.

ومن جهتها، قالت حنان رضا: " إنها تقدر هند البحرينية بشدة وإنهما أولاد "ديرة واحدة"، مضيفة إنها بدأت الغناء وهي في المدرسة من خلال أوبريت خاصة بالأخيرة لأنها كانت فنانة مشهورة حينها، فكيف يمكن أن أتجاهل وجودها كفنانة وأنا تربيت على صوتها؟".

ولقى الصلح بين حنان رضا وهند البحرينية قبول واسع من الجمهور، الذي أعجب بإنهاء خلافهما الطويل الذي لم تكشف تفاصيله بشكل واضح للعلن.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار