حياة الفهد تبكي القلوب برثائها لمشاري البلام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
حياة الفهد تبكي القلوب برثائها لمشاري البلام
مقالات ذات صلة
وفاة السيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي"
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

نعت الفنانة حياة الفهد، النجم الكويتي الراحل مشاري البلام، الذي أنهى فيروس كورونا حياته،  بكلمات مؤثرة تفاعل معها متابعيها عبر تطبيق التغريدات تويتر.

 وكتبت حياة الفهد: "“مشاري البلام “ببالغ الحزن والأسى ، وبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، ننعي المغفور له الفنانK ذو الاخلاق الحميدة ونتقدم بأحر التعازي إلى أبنائه و عائلته سائلين من المولى عز وجل أن يرحم فقيدهم وفقيدنا ويسكنه إلي فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

حياة الفهد ليست الفنانة الوحيدة التي أبكت متابعيها، وإنما وفاة مشاري البلام المبكرة جاءت كالصاعقة على نجوم الفن في الوطن العربي بشكل عام والككويتي بشكل خاص، لتعبر  الإعلامية الكويتية عن صدمتها، وتبكي محبي الفنان الراحل بكلمات مؤثرة أرفقتها بصورة للراحل وهو يحمل ابنته معلقة عليها: "الله يرحمك يامشاري شي يعور القلب الله رزقه ببنت توها اكملت سنه . . لاشبع منها ولا أشبعت منه . . رحيلك جعل بالقلب غصه عمرك ما غلطت على احد ودايما كنت راسم ابتسامه على وجهك تبعثها لكل من حولك الله يرحمك ويغفر لك صحيح انك غالي بس ماتغلى على اللي خلقك الله يرزقك بجنات عرضها السموات و الارض".

حياة الفهد تبكي القلوب برثائها لمشاري البلام

وفي حسابه الشخص كتب الفنان السعودي فايز المالكي: "وفاة الفنان مشاري البلام بمضاعفات ⁧كورونا⁩ إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون اسال الله له الجنة وعظم الله اجر اهله ومحبينه".

حياة الفهد تبكي القلوب برثائها لمشاري البلام

مصطفى الأغا عبر  عن صدمته من رحيل الفنان مشاري البلام: "رحيل مؤلم ومبكر رحمك الله مشاري البلام"، أما النجم عبد الله بو شهري فلم يستوعب خبر رحيل النجم الكويتي وغرد قائلاً: "يا خسارة شبابك يا مشاري يا حبيبي وخسارة روحك الحلوة وقلبك الذهب الله يرحمك ويغفر لك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة نعزي أنفسنا بهذا الفقد الكبير إنا لله وإنا إليه راجعون مشاري البلام".

نعي النجم الراحل مشاري البلام لم يقف فقط عند نجوم الفن وإنما نعاه المعلق الرياضي علي سعيد الكعب وغرد كاتباً: "رحم الله الفنان الكويتي مشاري البلام وأحسن أليه ، كثيرا مارسم البسمة على وجوهنا ، اللهم تجاوز عنه وأجعل معاناته تكفيرا لذنوبه ورفعة له ، وجميع أموات المسلمين ".

الفنانة هيا الشعيبي هي الأخرى خرجت على متابعيها في فيديو  بعد أن نشرت صورة للفنان الراحل مشاري البلام وودعته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وكتبت: "ربي يرحمك أمين"، وفي الفيديو قات الشعيبي وهي تعبر عن صدمتها في رحيل الفنان الكويتي قالة: "ما بصدق رحلك يا مشاري صدمة كبيرة صدمة..الله يرحمك يارب".

وفاة مشاري البلام

كان مشاري البلام مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".