لا تستغني عن هذه الاتجاهات في فصل الربيع

طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

حيلة جديدة تجتاح إطلالات أزياء 2020: تعرفي عليها الآن

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 15 مارس 2020 الأحد، 15 مارس 2020
حيلة جديدة تجتاح إطلالات أزياء 2020: تعرفي عليها الآن

في حين أن ارتداء بنطال داخل حذاء بوت يصل إلى الركبة  knee-high boots قد لا تبدو صيحة جديدة جداً، فإن حيلة تنسيق الأزياء هذه، لديها هذا الموسم أسلوب حديث ومختلف قليلاً. 
نحن لا نتحدث عن الجينز الضيق الذي ينزلق بسهولة داخل البوت عالي الركبة، لكننا نسلط الضوء على السراويل التي تكون فضفاضة قليلاً وتبدو مدسوسة بطريقةً ما في أحذية البوت الواسعة، حيث تنتفخ السراويل قليلاً فوق الجزء العلوي من الأحذية.

طوال أسابيع الموضة، ظهرت الفتيات على غرار ستريت ستايل تفانيهم في تنسيق إطلالات من خلال هذه الصيحة بارتداء مجموعة كبيرة من البناطيل والجينز الفضفاض والسراويل الورقية مع أحذية البوت عالية الركبة، مما يمنح  البنطال  العادي مظهراً عصرياً منعشاً. 


حيلة جديدة لتنسيق الأزياءلتطبيق هذه الحيلة اختاري تصميم البنطال أن يكون فضفاضاً من الأعلى ونحيف قليلاً في الساق وعالي الخصر، ارتدي معه أحذية البوت الفضفاضة. 
ألقي نظرة أدناه على كيفية ارتداء فتيات الموضة لحيلة الأزياء هذه الآن. 


حيلة جديدة لتنسيق الأزياء

أثبتت حيلة تنسيق الأزياء هذه أنها ستبقى للموسم المقبل أيضاً، كما رأينها في عرض أزياء ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti لخريق وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان. 


إطلالة احادية ألون

للحصول على إطلالة مميزة مناسبة للعمل، اختاري إطلالة بألوان موحدة خالية من أي نقشات أو أنماط معقدة. 


بنطال عالي الخصر

اختاري دائماً تصميم  البنطال عالي الخصر لإطالة ساقيكِ. 


بدلة رسمية مع بوت عسكري

امنحي البدلة الرسمية مظهراً أقل جدية وادخلي سروالك في حذاء عسكري. 


جمبسوت

جربي استخدام هذه الحيلة مع الجمبسوت الفضفاض المريح، سيعطيكي مظهراً عصرياً من خلال إدخاله في حذاء جلدي مترهل محايد اللون. 


أزياء مستوحاة من الثمانينات

نسقي أزياء مستوحاة من الثمانينيات من خلال إقران جينز بتصميم البالون Balloon Jeans مع حذاء من الجلد المدبوغ المعروف بجلد الغزال أو الجلد السويدي.


إطلالة بنقش الحيوانات

بالنسبة للذين لا يشعرون بالخوف من الستايلات العصرية واللإطلالات المختلفة الجريئة، اختاري الأحذية ملونة بنقش الحيوانات مع إطلالة كلاسيكية مريحة.