حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

إن المظهر الأكثر أناقة لا يتعلق دائماً بارتداء أروع صيحات الموضة أو إتقان حيل التنسيق المعقدة أو ارتداء أغلى الملابس، يمكن أن يكون الأمر سهلاً حقاً مثل وضع قميصك الفضفاض أو ارتداء زوج من النظارات الشمسية أو إضافة المزيد من الطبقات إلى مظهرك، على الرغم من أن قول هذا أسهل من فعله في بعض الأحيان أفضل مفتاح أن تكوني عصرية.
حتى لو شعرتِ أن إطلالة معينة خارج منطقة الراحة الخاصة بكِ، ما عليكِ سوى التجول والتصرف كما لو كان شيىءً ترتديه طوال الوقت، ملابسك تتعلق بموقفك بقدر ما تتعلق بالملابس والاكسسوارات

ولكن إذا كنتِ لا تزالين ترغبين في الحصول على بعض النصائح والحيل السهلة للمساعدة في الحصول على مقاس مناسب أو الظهور بمظهر عصري دون بذل مجهود كبير، فإليك طرق عديدة للحصول على الإطراءات.

تنسيق اللون

تنسيق اللون

اختاري لونين أو ثلاثة لتناسب إطلالتك، في هذه الحالة مثل لون أخضر نعناعي وأبيض عاجي، ثم ارتدي ملابسك واكسسواراتك، ستبدين أنيقة وعصرية بغض النظر عن المكان الذي تذهبين إليه. 

مزج الخامات 

مزج الخامات 
مجموعة من الأقمشة المختلفة في مظهر واحد، محبوك مضلع والجلد الناعم وجلد سويدي وما إلى ذلك وهي أنيقة للغاية، يمكنك اختيار أن تكوني جريئة مع خيارات الألوان الخاصة بكِ أو الاحتفاظ بها جميعاً في نفس الظل لجعل المزج أكثر دقة. 

انطلقي مع الألوان

انطلقي مع الألوان

إذا كنتِ تريدين أن يكون لمظهرك شخصية، انسى كل ما تعرفيه عن الألوان التي تتماشى معاً، لأن الآن لا يوجد قوانين! استخدمي هذه الحيلة واجمعي بين ألوان النيون ودرجات الألوان المحايدة والباستيل والمزيد في إطلالة واحدة لجعلها هادفة وتبرز. 

ارتدي مجموعة مطابقة

ارتدي مجموعة مطابقةهذه إحدى أسهل الطرق لتبدين أنيقة مع أي قطع متناسقة مثل البدلة الكاملة أو المجموعة المحبوكة أو حتى البدلة الرياضية التي تبدو عصرية تلقائياً، ثم كل ما عليكِ فعله هو اختيار حذائك واكسسوارات أخرى لتلائمها.

نسقي السترة مع تيشيرت برسومات

نسقي السترة مع تيشيرت برسومات

أصبح ارتداء سترة فاخرة فوق تيشيرت برسومات أكثر حداثة مع بنطلون جينز، هذا المظهر مرتفع ومنخفض، إنه مناسب وغير رسمي ومريح، بغض النظر عن المكان الذي تتجهين إليه.

اختاري درجات ألوان أحادية

اختاري درجات ألوان أحادية

اختاري لوناً واحداً، هذا الخيار يجعل ارتداء الملابس في اليوم أسرع كثيراً لأنه يضيق خياراتك، دون إنفاق أيضاً الكثير من الوقت على ملابسك. 

ارتدي سترتك على كتفيك

ارتدي سترتك على كتفيك

لا تفكري في سترتك على أنها سترة، فكري في الأمر على أنه رداء بأكمام تقع من ذراعيكِ، عند الدخول في طقس انتقالي على وجه الخصوص، إنها طريقة بسيطة وأنيقة  لارتداء سترتك ولكنها ستظل تمنحك التغطية التي تريديها.

الطبقات والمزيد من الطبقات

المزيد من الطبقات

 كلما زاد عدد الطبقات لديكِ، قل احتمال أن تكون أي قطعة واحدة مناسبة لتكوين مظهرك، لذا كوني جريئة، على سبيل المثال، ارتدي معطف، فوق فستان، فوق قميص شبكي، مع ملابس ضيقة، كما هو موضح هنا، تعمل هذه الحيلة بشكل جيد في فصل الشتاء. 

قومي بتغير حذائك

قومي بتغير حذائك
أياً كان ما تختاريه عادة للأحذية، اختاري العكس.

استبدلي الأحذية ذات الكعب العالي بالأحذية المسطحة والأحذية الرياضية ذات الكعب العالي والصنادل بالأحذية الرياضي، كلما شعرتي بالخطأ، كلما كانت صحيحة. 

العبي بالنسب

العبي بالنسب

صدرية مع جاكيت مبطن كبير الحجم أو توب ضخم مع شورت قصير، المظهر الأنيق هو كل شيء عن نسب متفاوتة والميل إلى التباين، ليس فقط إقران الأشكال الكبيرة والصغيرة ولكن أيضاً من خلال القوام المهيكلة والناعمة والصور الظلية الضيقة والسائبة والمواد السميكة والخفيفة.

ارتدي قبعة أنيقة 

ارتدي قبعة أنيقة

تدور الموضة حول الإدلاء ببيان وإنشاء مظهر محدد جيداً ولا يوجد أي ملحق آخر يفعل ذلك تماماً مثل القبعة الجيدة، بالتأكيد، يمكن أن تكون بعض الأنماط بسيطة ولكن هذا هو الهدف.

ارتدي حقيبتك في الأمام

ارتدي حقيبتك في الأمام

اسحبي حقيبتك إلى الأمام واعرضيها، أنتِ تعلمين أنه الجزء المفضل لديكِ من ملابسك على أي حال، حيلة أخرى هي تعديله بحيث يكون الحزام أقصر ويقترب من خصرك بدلاً من الجزء العلوي من ساقك. 

ارتدي نظارة شمسية

ارتدي نظارة شمسية

 إذا كنتِ ترتدين زياً وشعرتِ أنه يفتقد لشيء ما، فالاحتمالات أنه زوج من النظارات الشمسية.
من الأفضل أن يتم تنسيق النطارات مع بقية ملابسك، مثل هذا الزوج البنفسجي هنا، إنها أيضاً أسهل في وضعه من مكياج العيون.