حيل يوافق عليها المشاهير لتبدين جذابة خلال الأشهر الباردة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
حيل يوافق عليها المشاهير لتبدين جذابة خلال الأشهر الباردة
مقالات ذات صلة
هاندا آرتشيل تبهر الجمهور بفستانها في أنت اطرق بابي: هذا سعر الإطلالة
صور: أسيل عمران وريم السعيدي بنفس الفستان: سعر الإطلالة الكاملة خيالي
أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها هذا الأسبوع

يشتهر الصيف بكونه أكثر فصول السنة كسلاً، فهو مليء برحلات الشاطىء والوقت الذي نقضيه في الاسترخاء تحت أشعة الشمس. 
ولكن بمجرد أن ينتهي الخريف والشتاء وتنخفض درجة الحرارة بما يكفي سيكون من الصعب جداً الخروج من تحت أغطيتنا، ناهيك عن ارتداء الملابس كل صباح. 

لحسن الحظ، ليدنا أيقونات الموضة المفضلة لدينا، ينجح المشاهير دائماً في الحصول على أفضل إطلالات الشوارع الشتوية، مما يوفر لنا الكثير من الإلهام لكيفية البقاء في دفء، أثناء تنسيق المظهر اللطيف، في المستقبل.

قمنا هنا بتجميع بعض من أفضل ملابس الطقس البارد التي رأيناها على المشاهير في الفترة الأخيرة والتي لا شك أننا سنقوم بنسخها من الآن حتى فصل الربيع. 

فستان الكنزة 

فستان الكنزة عندما شاهدنا سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker في هذا الفستان ذي السترة البنفسجية من Hanifa، عرفنا على الفور أنها تستحق مكاناً في خزانة ملابسنا. 
لا يبدو الأمر مريحاً للغاية فحسب، بل إن تصميم الفستان يتناسب جيداً مع جميع الأحذية، من الأحذية الرياضية إلى الأحذية الطويلة إلى الكعب الوردي.

تنسيق المعاطف والجواكيت 

 تنسيق المعاطف والجواكيت في حين أن الدفء يمثل أولوية عند اختيار المعطف، يجب أن نفكر أيضاً في مدى توافقه مع بقية الأزياء المتواجدة في خزانة ملابسنا وملحقاتنا الشتوية.
في موكب Macy's Thanksgiving Day لعام 2019 ، كان لدى كيلي رولاند Kelly Rowland الفكرة الصحيحة، مما يضمن أن خيارها يتناسب مع قفازاتها وأحذيتها، مما يخلق مظهراً أنيقاً وعصرياً. 

معاطف ملونة

معاطف ملونةبالطبع، من الممتع أيضاً استبدال ألوان الشتاء الداكنة بشيء جريء ومشرق، مثل معطف هيلي بيبر الأصفر، على سبيل المثال، هي قطعة بيان حقيقية والتي ستظهر بلا شك ضد ظلال الموسم المحايدة الأكثر تقليدية.


اللعب بالتناسب

اللعب بالتناسبتميل الملابس الشتوية إلى أن تكون ضخمة، لذا ضعي في اعتبارك إيجاد توازن وتحديد لمظهرك من خلال مزج بلوزة قصيرة مع بنطلون عالي الخصر، تماماً مثل إطلالة Yara Shahidi.

ضعي معاطف ملونة 

ضعي معاطف ملونة حتى لو بدت مجموعتك أساسية جداً، فهناك دائماً فرصة لتكديس بعض الملحقات المرحة، خذي إشارة من الممثلة إيما طومسون Emma Thompson ولفي وشاحاً مطبوعاً حول عنقك.

جربي قبعة ملونة 

جربي قبعة ملونة هناك الكثير من صيحات القبعات الشتوية اللطيفة التي تحدث اختلافاً في مظهرك وهي أخبار رائعة إذا كنتِ تبحثين عن طريقة سهلة للارتقاء بمظهرك إلى المستوى التالي. 
ما عليكِ سوى وضع  قبعة غير متوقعة أو قبعة صغيرة أرجوانية، على غرار كريستين بيل Kristen Bell وكوني مستعدة للإبهار. 

حيلة الطبقات

حيلة الطبقاتهل تتوقين لارتداء تلك البدلة الخفيفة أو الفستان الصيفي بلا أكمام في يوم بارد بشكل خاص؟ ارتديه فوق البلوزات ذات الياقة العالية لمزيد من الدفء.  
تأتي خزانة الملابس الأساسية هذه في مجموعة متنوعة من المطبوعات والألوان، لذلك سواء كنتِ تحبين الظلال المحايدة أو تريدين تجربة ألوان النيون مثل عارضة الأزياء جيجي Gigi Hadid، فأنتِ ملزمة بالعثور على واحدة تناسب ذوقك الخاص.

الأحذية المميزة 

الأحذية المميزة 
لا يوجد شيء خاطىء في البساطة ولكن إذا كنتِ تشعرين بالملل قليلاً من إطلالاتك اليومية، فإن الحذاء اللافت للنظر، سواء كان مطبوعاً أو بنعال سميكة مثل كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian، يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً.

إطلالة بألوان موحدة

إطلالة بألوان موحدةزي آخر بلون واحد من البدلات والأطقم، التي يمكن إضفاء لمسة شخصية عليها سريعاً بمساعدة الاكسسوارات والقمصان غير المتقنة، مثل بلوزة Lucy Hale المنقّطة والربطة الأمامية. 

نسقي التنورة الطويلة

نسقي التنورة الطويلةبالإضافة إلى كونها سهلة وأنيقة، فإن تنورة Blake Lively السوداء الطويلة هي إلى حد كبير بطانية يمكن ارتدائها وهي مثالية للأيام شديدة البرودة. 

أطقم السترات

أطقم الستراتنحن نحب الأطقم الكاملة الموثوق بها، لكن الأزياء المحبوكة تمر بلحظة، لذا اعتمدي أسلوب كاتي هولمز Katie Holmes وابحثي عن سترة تتضمن القواطع.

الفيست

الفيستمنتفخ، متماسك، منظم، محبوك، يشبه إلى حد كبير الوشاح والقبعة، تعتبر السترة الفيست من الأشياء الموسمية التي يجب أن تجمع ملابسك معاً، حتى أن عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid استخدمت نسختها الخاصة لإضافة لون إلى الزي البيج والأبيض من الرأس إلى القدمين.