خالد عبد الرحمن يعلن إصابته بفيروس كورونا ويكشف تطورات حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020
خالد عبد الرحمن يعلن إصابته بفيروس كورونا ويكشف تطورات حالته الصحية
مقالات ذات صلة
نجوم العالم يجمعون تبرعات خيالية في أكبر حفل لمواجهة كورونا
أول حفل لتامر عاشور بدون جمهور يكسر الرقم القياسي بأجوائه غير المتوقعة
بالصور: مشاهير الكوكب في بورصة عالم السيارات

كشف الفنان السعودي خالد عبد الرحمن عن إصابته بفيروس كورونا، وإنه تم شفاءه منه بعد رحة علاجية قال إنها لم تؤثر عليه بشدة، وأوضح حالة والدته الصحية.

 وقال عبد الرحمن في لقاءه مع قناة et  بالعربي، إنه اكتشف إصابته بالفيروس إلا أنه لم يؤثر عليه وتم شفاءه منه بشكل كامل، موضحاً الحالة الصحية لوالدته والتي أٌصيبت هي الأخرى بالفيروس الوبائي وتنتظر نتيجة المسحة الثانية.

خالد عبد الرحمن 

كان الجمهور الخليجي عاش حالة من القلق بعد الكشف عن تعرض النجم السعودي خالد عبدالرحمن لأزمة صحية طارئة، أكدها هو بنفسه من خلال تغريدة له عبر "تويتر" قبل أن ينتشر مقطع فيديو يكشف تطورات حالته للجمهور. 

مقطع الفيديو المنتشر تضمن تسجيل صوتي بصوت الفنان خالد عبدالرحمن، حيث يكشف من خلاله عن طبيعة مرضه، وهو إصابته بالحزام الناري، طالباً من محبيه بالدعاء له بالشفاء.

وكانت تغريدة لخالد عبد الرحمن أثارت جدلاً واسعاً عندما كتب في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله أوقاتكم بكل خير، ‏الله يبعد عنكم الأمراض، ‏أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 15 يوم دعواتكم لي ولكل مريض جزاكم الله خير الجزاء".

وتسببت هذه التغريدة في إصابة الجمهور بحالة من القلق، لينطلق هاشتاغ "دعواتنا لخالد عبدالرحمن"، مما اضطر النجم المحبوب لإطلاق المقطع الذي يتضمن تسجيلاً بصوته لكي يطمئن محبيه على تطور حالته الصحية.