خبر وفاة دارين البايض يتصدر الترند وتعليق فوري من الفنانة الشابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
خبر وفاة دارين البايض يتصدر الترند وتعليق فوري من الفنانة الشابة
مقالات ذات صلة
مسلسل الميراث يثير الرأي العام السعودي لهذا السبب
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
فيديو: رد مستفز من أمل الشهراني بعد سؤال محرج من إحدى المتابعات لها

انتشر خبر وفاة دارين البايض بسرعة هائلة وتصدر الترند عبر محرك بحث "جوجل"، كما اشتعلت التغريدات عبر هاشتاغ "رحمة الله عليك يا دارين" عبر تويتر، مما دفع الفنانة الشابة للتعليق.

خبر وفاة دارين البايض يتصدر الترند وتعليق فوري منها

وقالت دارين البايض: "في خبر طالع إنه أنا (اسم الله عليا) إني مت، في ناس يحطون صوري ويقولوا مت الساعة 9 من كورونا لأني مش قادرة اقاوم المرض.. ما ادري ناس ما يعرفوني وعادي يكتبون عني كده".

وأكملت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية: "على أساس دفنتوني ولا كأنكم من بقية أهلي.. أنا بخير لأنه أمي فجعت.. انا بتكلم بحرقة لأن امي فجعت لما سمعت الخبر وانا بره".

وطالبت دارين البايض الجمهور بعدم نشر تلك الأخبار ما لم يقم مصدر رسمي من عائلات المشاهير بتأكيدها.

دارين البايض انستقرام

وتحرص النجمة دارين البايض على نشر الجديد عن حياتها والتواصل مع محبيها من خلال منصات السوشيال ميديا كتويتر وانستقرام وسناب شات، حيث تعرض جانب من يومياتها وكواليس أنشطتها الفنية، كما تستعرض مهاراتها أيضاً، حيث خطفت الأنظار من قبل بفيديو يعرض خطوة بخطوة توتريال مكياج خليجي بأناملها.

من هي دارين البايض؟

دارين البايض ممثلة لبنانية وُلدت عام 1996 في لبنان لأم مغربية وأب لبناني، ثم نشأت في جدة بالمملكة العربية السعودية؛ وحققت شهرة كبيرة بعملها في المسلسلات الكوميدية مثل "تكي" و "سيلفي" و "شير شات" و "زون زيرو"، كما تقوم مؤخراً بتمثيل وتنفيذ مقاطع كوميدية طريفة تنشرها عبر السوشيال ميديا.