خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تتحول لنسخة طبق الأصل من أميرة ديزني

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020
خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تتحول لنسخة طبق الأصل من أميرة ديزني
مقالات ذات صلة
ليدي غاغا تطلق خط مكياج جديد يحمل اسم Haus Laboratories
سارة الودعاني تصدم متابعيها بصورة دون حجاب وتثير التساؤلات حولها
صور شيماء علي على انستقرام بملامح متغيرة فهل المكياج هو السبب؟

بلمساتها الساحرة المعتادة، نجحت خبيرة التجميل السعودية، وعد التركي في أن تتحول لنسخة طبق الأصل لواحدة من أشهر أميرات ديزني، أزميرالد ليس فقط بلمساتها الساحرة في المكياج، وإنما أيضاً بالملابس والإكسسوارات المستخدمة بل وفي وضعيات التصوير أيضاً.

 ونشرت وعد التركي، في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صور أبرزت فيها المكياح الذي حولها لنسخة من بطلة فيلم أحدب نوتردام، مرتدية نفس الملابس في إطلالة مطابقة أذهلت متابعيها.

وعلقت وعد على الصور وكتبت: "أطلب المجد الذي يجعل اسمي عاليا والحب الذي يمكنني امتلاكه.. أخيرا اللوك المنتظر أزميرالد".

وعد التركي

أزميرالد

خبيرة تجميل

وعد التركي

تصدرت خبيرة التجميل السعودية، وعد التركي محركات البحث بتحولها إلى نسخة منأميرة ديزني الشهيرة، إزميرالد، حيث نشرت مجموعة من الصور عى حسابها، لم تكتف فيها بالمكياج المذهل لذي جعلها تقترب بشكل كبير نم أزميرالد، وإنما ارتدت ملابس جعلتها تبدو وكأنها أميرة من أميرات ديزني.

 وبعد نشر الصور، انهالت التعليقات على وعد التركي وعبر المتابعونعن دهشتهم من إطلالتها وجاءت التعليقات كالتالي: "اتمنى اي فلم لدزني يخلونك انتي تتولين اختيار كل شي مو معقوووول احلى من الفلم بمليون مره"، "يااااه البنت دي عندها سحر في صوابعها خلاص يا بنات الي عاوزه تتحول اميره تروح عند الساحره دي "، "ايش هذا ياوعد خياااال صعب اوصف".

 مكياج وعد التركي

وعد التركي واحدة من أشهر حخبراء التجميل السعوديي حيث تمتلك ملامح هادئة تساعدها في تطبيق مكياج يبهر متابعيها، إلا أن هناك بعض الأسرار التي تساعدها في ذلك، فتقوم وعد التركي بتطبيق ماسك لنضارة البشرة وتفتيحها قبل تطبيق أي مكياج، ولكنها في المقابل تنصح بتطبيق طبقة رقيقة من الماسك وتركها حتى تجف ومن ثم شطفها بالماء.

ولا تغفل وعد التركي تطبيق المرطب المناسب للبشرة بكافة أنواعها، قبل تطبيق أي برايمر أو كريم أساس، لأنها تعتبر بأن هذه الخطوة ضرورية لتجنب ظهور أي خطوط عند تطبيق كريم الأساس والبودرة، وتركز بشكل خاص على منطقة تحت العينين وحول الشفايف وكما تأكد على تطبيق الكريم المرطب ذي النوعية الجيدة على كامل الوجه. 

وتحرص وعد التركي على تطبيق سيروم مرطب للشفايف إذا كانت شفاهك جافة ومتشققة قبل تطبيق أي أحمر شفاه.

وعد التركي انستقرام

اشتهرت وعد التركي خبيرة التجميل السعودية من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل إنستقرام، والسناب شات والتي تطل من خلالها على متابعيها لتخبرهم من خلالها عن تجاربها لمنتجات التجميل، وترشح لهن الأفضل من خلال تجربتها، إلى جانب تقديمها الكثير من نصائح الجمال التي تقدمها وعد التركي، مع تقنيات وطرق المكياج المختلفة.

إطلالات وعد التركي المميزة ساعدتها في الوصول إلى قلوب متابعيها بسرعة، الأمر الذي جعل من خبيرة التجميل السعودية وعد التركي ملهمة للكثيرات في تقنيات وطرق وضع المكياج.