حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • خطوات العناية بالبشرة في رمضان

    خطوات العناية بالبشرة في رمضان

    نُقدم لكِ خطوات العناية بالبشرة في رمضان، لتحافظي على نضارة ونظافة بشرتكِ خلال الشهر المبارك ولتتجنبي الإصابة بمشاكل البشرة الشائعة التي تتعرض لها الفتيات في رمضان مثل الجفاف وظهور البثور والبقع.

    خطوات العناية بالبشرة في رمضان:

    1- العناية بالبشرة بعد الاستيقاظ من النوم:

    • ضعي بضع نقاط متفرقة من غسول البشرة الطبي الخاص بكِ على وجهكِ، ثم بللي فرشاة تنظيف الوجه السيليكون LUNA 2 من فوريو FOREO، وشغليها على أبطأ سرعة، وحركيها على بشرة وجهكِ بحركات دائرية لمدة دقيقة كاملة، ثم أشطفي بشرتكِ بالماء البارد وجففيها جيداً.
    • رطبي وجهكِ باستخدام كريم الترطيب الطبي النهاري الذي يناسب نوع بشرتكِ، واستخدمي كريماً واقياً من الشمس قبل الخروج من المنزل.

    2- العناية بالبشرة قبل النوم:

    • أزيلي مساحيق المكياج من على بشرتكِ، ثم ضعي نقاطاً متفرقة من غسول البشرة على وجهكِ.
    • استخدمي فرشاة تنظيف الوجه السيليكون LUNA 2 من فوريو FOREO لتنظيف بشرتكِ بعمق في دقيقة واحدة فقط. بلليها ثم شغليها على سرعة متوسطة، وحركيها بطريقة دائرية على بشرتكِ. ثم أشطفي وجهكِ بالماء البارد وجففيه جيداً.
    • ضعي كمية كافية من المستحضر الليلي للعناية بالبشرة على وجهكِ، ثم استخدمي فرشاة تنظيف الوجه السيليكون LUNA 2 من فوريو FOREO من الجهة الخلفية (وضع مكافحة التجاعيد) وحركيها بطريقة دائرية على بشرتكِ لتحفز الجلد على الامتصاص العميق للمستحضر.

    3- نصائح إضافية للعناية بالبشرة في رمضان:

    • حافظي على رطوبة جسمكِ من الداخل بشرب ما لا يقل عن 12 كوباً من الماء بالفترة الزمنية بين الفطور والسحور.
    • تناولي الخضروات والفاكهة لتغذي بشرتكِ بالفيتامينات اللازمة لنضارتها. وإن لم تتمكني من ذلك فلتتناولي المكملات الغذائية المتوفرة بالصيدلية.
    • طبقي الماسكات المغذية والمرطبة للوجه والرقبة مرتين أسبوعياً.

    لماذا يجب أن أستخدم فرشاة تنظيف الوجه السيليكون LUNA 2 من فوريو FOREO؟

    - تُعتبر عملية تنظيف البشرة باتباع الطرق التقليدية غير كافية، وذلك بسبب بقاء بعض المستحضرات والأوساخ عالقة بالجلد.

    - تتميز فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 من فوريو FOREO بقدرتها الفائقة على تنظيف البشرة بعمق دون إحداث أية أضرار بالجلد وذلك بفضل تصميمها الفريد الذي يضمن تنظيف البشرة وتقشيرها بلطف.

    - تنشط فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 الدورة الدموية بالجلد وتحفزه على امتصاص المستحضرات المغذية وتكافح التجاعيد.

    - تعد فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 خياراً مثالياً لتنظيف البشرة وذلك لأنها مصنوعة من السيليكون المتين المضاد للبكتيريا على العكس من أدوات تنظيف البشرة الأخرى التي تحتفظ بالرطوبة وتعد بيئة خصبة لنمو البكتيريا.

    - إن فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 مثالية للاستخدام المنزلي والسفر على حد سواء، كما أنها اقتصادية لأنها تبقى معكِ مدى الحياة وليست بحاجة إلى تبديل الرؤوس.

    وختاماً، فإن روتين العناية بالبشرة في رمضان يعتمد على الغذاء والاهتمام بالبشرة من الخارج، والذي لا يكتمل دون استخدام فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 من فوريو FOREO بفضل مزاياها المبهرة.

    المزيد:
     

    تعليقات