خطوبة الشاعرة العراقية شهد الشمري إلى شاب قطري.. شاهدي الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
خطوبة الإعلامية العراقية شهد الشمري إلى شاب قطري.

أشعلت خطوبة الشاعرة العراقية شهد الشمري إلى شاب قطري ضجة عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن نشرت أيضاً مجموعة من المنشورات عبر حسابها على "انستقرام" ترصد من خلالها أجواء الاحتفال.

صور خطوبة شهد الشمري

وفاجأت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري متابعيها بنشر صور خطوبتها، حيث لم تكن قد ألمحت من قبل عن اعتزامها الزواج، مما دفع الجمهور للتساؤل عن هوية عريسها الشاب الوسيم.

خطوبة شهد الشمري

وبينت تقارير إخبارية أن العريس يحمل الجنسية القطرية لكنه يقيم بصفة شبه دائمة في العاصمة العراقية بغداد، وهو يُدعى فهد زيد القطري.

خطوبة شهد الشمري

وعلقت شهد الشمري على منشورات خطوبتها بقولها: "انت تدري وأني أدري أشكد أحبك الله شاهد، وإني أميزك وأشم عطرك ولو بنص مليون واحد" و "هذا أول خاتم مفصل علي"، و "الله لايحرم اي ثنين من هذا اليوم".

خطوبة شهد الشمري

وقد تألقت العروس الحسناء بفستان أبيض ناعم مزين بخيوط ذهبية بتصميم عربي ملفت، كما تألقت بمكياج خليجي أبرز جمالها، كما نشرت أيضاً مقطع فيديو لطيف يرصد مراسم ارتداء خاتم الخطوبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الله لايحرم اي ثنين من هذا اليوم? #شهد_الشمري

A post shared by الشاعرة شهد الشمري (@shahadalshemari) on

من هي شهد الشمري؟

شهد الشمري هي شاعرة عراقية حققت شهرة كبيرة بظهورها لأول مرة في قناة "الفيحاء"، حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبعده برنامج ”صبحكم الله بالخير“.

وفي عام 2016 عملت في قناة "دجلة" الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة "هنا بغداد" لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“، وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة "العراقية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار