خطوة بخطوة: تعلمي طريقة بثينة الرئيسي لعمل تسريحة الكعكة للشعر القصير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2019 آخر تحديث: الخميس، 12 ديسمبر 2019
خطوة بخطوة...تعلمي طريقة بثينة الرئيسي لعمل تسريحة الكعكة للشعر القصير
مقالات ذات صلة
زيت الثوم للشعر
على طريقة النجمات: أجمل قصات وتسريحات الشعر للوجه الطويل النحيف
على طريقة النجمات: أبرز تسريحات وقصات الشعر للوجه الطويل النحيف

نشرت الفنانة بثينة الرئيسي فيديو لها على انستقرام، تعلم فيه صاحبات الشعر القصير كيفية الحصول على تسريحة كعكة Bun رغم قصر خصلاتهن.


بثينة الرئيسي نشرت فيديو تعلمي لتسريحة الشعر الكعكة Bun، موجه لصاحبات الشعر القصير حتى يحصلن على هذه التسريحة في خطوات بسيطة، وعلقت على المقطع قائلة: "عفواً منو قال الي شعرها قصير ما تقدر تسوي كبة .. الطريقه سهله وسريعه وتسوينها بخمس دقايق وانتي تضحكين .. طبقوا الكبه سهله سهله سهله وستايل".

في البداية، مزجت بثينة الرئيسي زبدة الشعر بالأرغان مع الشيا ومثبت الشعر مع التصفيف للخلف، حتى تضمن عدم وجود أي شعر صغير متطاير من الأمام، ثم رفعت خصلاتها ذيل حصان.


حرصت بثينة الرئيسي على زم الشعر القصير في الخلف بواسطة دبابيس الشعر، ثم مررت المشط على الخصلات من أجل منحه كثافة قبل لفه بشكل دائري لعمل الكعكة وتثبيتها بواسطة الدبابيس.

تفاعل متابعو بثينة الرئيسي مع فيديو تسريحة الكعكة، مؤكدين لها أن الطريقة سهلة حقاً وتناسب الأجواء الصيفية الحالية التي يتطلب فيها رفع الشعر.

ومن المعروف عن بثينة الرئيسي حبها لعالم الموضة والجمال، فهي تحرص من وقت لآخر على نشر فيديوات تعليمية للمكياج أو تسريحات الشعر.