• خمسة عروض إضافية من مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" في دولة الإمارات

    خمسة عروض إضافية من مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" في دولة الإمارات

    استجابةً للإقبال الكبير على عروضها..

    استجابةً للإقبال الكبير على عروضها

    خمسة عروض إضافية من مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" في دولة الإمارات

    • العرض المرتقب من قبل جمهور المنطقة سيمتد لخمسة عروض إضافية ليتم عرضه بين 16 أكتوبر و9 نوفمبر 2019 في "دبي أوبرا"


    خمسة عروض إضافية من مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" في دولة الإمارات

    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 6 أكتوبر 2019: أعلنت مجموعة برودواي إنترتينمت جروب ودبي أوبرا عن تمديد فترة عرض مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" مرة أخرى لخمسة عروض إضافية، وذلك بسبب الطلب المتزايد على حضور العمل الفني الحائز على جوائز عالمية مرموقة، والذي ينطلق للمرة الأولى في دبي برعاية "دو لايف".

    وسيُتاح لعشاق المسرح الموسيقي والشغوفين بهذه التحفة الفنية من خلال العروض الخمس الجديدة فرصة مشاهدة العرض الأول في الإمارة لأشهر مسرحية موسيقية حول العالم في الفترة من 16 أكتوبر ولغاية 9 نوفمبر، حيث ستتوفر بطاقات العروض الإضافية للبيع اعتباراً من 6 أكتوبر 2019.

    وسيمثل العرض الأول لمسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" في دبي مشهداً فنياً آسراً، حيث سيعتلي خشبة المسرح 130 شخص من الممثلين وعازفي الأوركسترا وفريق العمل،  كما سيجسد الممثل المسرحي الموهوب جوناثان روكسماوث شخصية الطيف بحرفية عالية، إلى جانب النجمة كلير ليون التي ستؤدي دور البطلة المغنية كريستين داي.

    ويمتاز العرض بالأجواء الساحرة والرقصات المذهلة والأزياء المتميزة التي يفوق عددها 230 زياً من توقيع مصممة الأزياء العالمية الراحلة ماريا بيورنسون. وستشهد خشبة مسرح دبي أوبرا تحولاً هائلاً خلال مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا"‘ مع ما تقدمه من مؤثرات ضوئية عصرية وتأثيرات خاصة لم يسبق أن تم استخدامها في المنطقة.


    خمسة عروض إضافية من مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" في دولة الإمارات

    وبهذه المناسبة، قالت ليز كوبس، المديرة التنفيذية لمجموعة برودواي إنترتينمت جروب: "نفخر بتقديم إنتاجات مسرحية مميزة في 40 دولة حول العالم، ويسرنا أن نعلن عن التمديد الثاني لعرض مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" في إمارة دبي، والذي يوفر لعشاق المسرح في المنطقة مجالاً وفرصة أكبر لمشاهدة واحدة من أشهر الروائع الموسيقة لأندرو لويد ويبر وسط أجواء دبي الساطعة بروح العصر. وأنصح عشاق هذه المسرحية أو الراغبين بمشاهدتها للمرة الأولى بأن يضعوا تجربة الانغماس في هذا الإبداع المسرحي الساحر وسط الأجواء البديعة لمسرح دبي أوبرا ضمن قائمة أبرز التجارب الثقافية التي يأملون خوضها".

    وتنسجم العناصر البصرية الرائعة لمسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" مع الأداء الموسيقي البديع الذي يضم مجموعةً من أشهر المقطوعات الموسيقية المؤثرة، بما في ذلك "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" و"ثينك أوف مي" و"ميوزك أوف ذا نايت". وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الأصلية للمسرحية حققت أفضل المبيعات حول العالم، حيث بيع منها أكثر من 40 مليون نسخة. كما حظيت بما يزيد على 70 جائزة مسرحية مرموقة، بما في ذلك 7 جوائز "توني" الخاصة بعروض "برودواي" المسرحية و4 جوائز "أوليفييه" على مسرح "ويست إيند" في لندن.

    ستتوافر تذاكر العروض الإضافية للشراء ابتداءً من 6 أكتوبر عبر الموقع الإلكتروني: www.dubaiopera.com وموقع "بلاتينيوم ليست" وجميع متاجر "فيرجن ميجا ستور" في الإمارات وتطبيق "فعاليات دبي".

    -انتهى-

    لمحة حول دبي أوبرا:

    تعتبر دبي أوبرا تحفة معمارية بحق والمكان الفريد الأول من نوعه الذي بُني ليحتضن جميع أنواع الفنون والمسرح في وسط مدينة دبي. تتميّز دبي أوبرا بتصميمها الذي يأخذ شكل مركب الداو الشراعي المتأصل في التراث الإماراتي، ويتميّز بالتصميم الرائع للمسرح المقوّس وقاعة الحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى 2000 متر مربّع من المساحة المسطّحة التي تستخدم للعديد من الفعاليات الشيّقة والعروض الترفيهية المميزة. تحتضن دبي أوبرا عروضاً تخطف الأنفاس لإثراء سكّان دبي وزوّارها من خلال تقديم عروض ترفيهية رفيعة المستوى، واستقطاب مواهب عالمية من مشاهير الأوبرا، والباليه، والموسيقى الكلاسيكية، والعروض المسرحية، وعروض الأزياء، والجاز، والكوميديا، وغيرها من العروض الحيّة التي ستنال إعجاب المقيمين والزوّار من كل أنحاء العالم.

    www.dubaiopera.com

    لمزيد من المعلومات أو الصور، يرجى التواصل على:

    [email protected]

    لمحة حول مجموعة ’برودواي إنترتينمنت جروب‘

    تُعدّ مجموعة ’برودواي إنترتينمنت جروب‘  أول شركة توزيع مسرحي في العالم تسعى لتعزيز التواصل الدولي من خلال شبكتها، وتقديم أفضل الفعاليات الترفيهية في أوروبا والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية؛ وجنوب ووسط آسيا. وتواصل ليز كوبس، المديرة التنفيذية لمجموعة ’برودواي إنترتينمنت جروب‘ إنتاجها لعروض عالمية منذ أكثر من 20 عاماً، وقد قامت بجولات مسرحية في 40 بلداً.


    تشتمل قائمة العروض الحالية والمرتقبة كلاً من ’تشارلي أند ذا تشوكلت فاكتوري‘ و’ذا إلوجنستس‘ و’ثريلر لايف‘ و’ذا ويزارد أوف أوز‘ و’بياف! لو سبيكتاكل‘ و’بروكن وينجز‘ و’فورميدابل أزنافور‘ و’ذا جريتست لوف أوف أول‘ من بطولة بيلندا ديفدز و’ذا كايت رانر‘.
    وكانت المجموعة قد أطلقت جولات سابقة عرضت من خلالها عملي ’كاتس‘ و’إيفيتا‘ للمؤلف أندرو لويد ويبر و’بيوتي آند ذا بيست‘ من إنتاج ديزني، إلى جانب ’كينكي بوتس‘ و’شريك ذا ميوزيكال‘ من إنتاج ’دريم ووركس‘ و’آني‘ و’جوست ذا ميوزيكال‘ و’تاب دوغز‘ من تصميم دين بيري و’سوان ليك‘ لمصمم الرقصات ماثيو بورن (الحائز على جائزة أوليفييه وأكثر من 30 جائزة دولية).

    كما تضمّنت قائمة الإنتاجات السابقة من قبل ليز كوبس: ’بريسيلا كوين أوف ديزرت‘ (الحائزة على جائزة توني وجائزة أوليفييه وغيرها من الجوائز الدولية) و’سوان ليك‘ لمصمم الرقصات ماثيو بورن، و’فوس‘ والعرض الموسيقي ’شيكاغو‘، إضافة إلى ’مس سايجون‘ و’جمبوتس‘ و’سالفاز سنو شو‘ و’باونس‘ و’ليدي سالسا‘ و’سيركس أوز‘، فضلاً عن ’لانو أند وودلي‘ و’مامز ذا وورد‘ و’رودي كوبي‘ و’شاولين كونغ فو ووريورز‘ و’سيستر آكت‘ وجولة جيري ساينفيلد العالمية.
    تدير مجموعة برودواي إنترتينمنت أعمالها من مراكزها الرئيسية في دبي ولندن وأستراليا.
    لمزيد من المعلومات حول مجموعة برودواي إنترتينمنت جروب، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.broadwayentertainmentgroup.com

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات