حقيبة يد مستوحاة من هرم متحف اللوفر: جديد دار أزياء Off-White

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 ديسمبر 2020
حقيبة يد مستوحاة من هرم متحف اللوفر: جديد دار أزياء Off-White
مقالات ذات صلة
مجموعة مميزة من الحقائب الكلاسيكية من أفضل الماركات العالمية
موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ
كيفية ارتداء حقائب الخصر بأكثر من طريقة

ابتكر مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه Virgil Abloh عربة التسوق لمتحف اللوفر وهو مزاد يدعم المساحة التعليمية القادمة للمتحف الشهير.

أصبح مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه رجل عصر النهضة الحقيقي والآن، يمكن للمصمم دار أزياء Off-White وهو أيضاً المدير الفني لمجموعة Louis Vuitton للملابس الرجالية ودي جي ومصمم سيارات، وأمين فني، إضافة فاعل خير إلى سيرته الذاتية. 

صمم Abloh إصداراً خاصاً من حقيبته الشهيرة Jitney 2.8 بالشراكة مع Christie’s for Bid for the Louvre وهو مزاد يدعم متحف اللوفر واستوديو اللوفر وهو مساحة تعليمية فنية وثقافية من المقرر إطلاقها في خريف 2021. 
ظهرت Jitney 2.8 وهي حقيبة منظمة ذات مقبض علوي لأول مرة في عام 2019 وظهرت على شعار Off-White المتقاطع السهام وعبارات مثل النقود في الداخل وتدور للفتح. 
بالنسبة للمزاد، أزال Abloh الزخارف الهزلية وبدلاً من ذلك قام بتصنيع الحقيبة من جلد العجل الفضي بنقوش على شكل الماس وشرائح صغيرة متلألئة والتي تهدف إلى عكس الهرم الزجاجي والمعدني من تصميم متحف اللوفر IM Pei.

حقيبة Jitney 2.8

ليست حقيبة العرض لمتحف اللوفر هي المرة الأولى التي يستلهم فيها Abloh من المؤسسة الفنية الشهيرة.  
في ديسمبر 2019، أصدر مجموعة Musée du Louvre x Off-White وهي كبسولة كرمت رجل عصر النهضة الأصلي، ليوناردو دافنشي.

قال أبلوه في ذلك الوقت: "أريد أن أصطدم مع هذين العالمين اللذين يبدوان مختلفين، الموضة والفن الراقي، إنه جزء مهم من مجموع عملي لإثبات أن أي مكان، بغض النظر عن مدى حصريته، متاح للجميع وأن تكون مهتماً بالتعبير عن نفسك من خلال أكثر من ممارسة وأن الإبداع لا يجب أن يكون مرتبطاً بمجال واحد فقط ".

حقيبة Jitney 2.8

سيعقد المزاد على منصة كريستي عبر الإنترنت في الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر وتشمل القطع الأخرى سوار Panthère de Cartier وجولة في أسطح المتحف الشهيرة وفحص خاص لموناليزا دافنشي. 

مع إغلاق متحف اللوفر مرة أخرى كجزء من الإغلاق الثاني لفرنسا، يفقد المتحف الأكثر شهرة في العالم عائدات غير مسبوقة، لم يكن هناك وقت أكثر أهمية من أي وقت مضى لمساعدة متحف اللوفر في إبقاء الفن في متناول جميع الأشخاص بعد الجائحة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة جميع عروض الأزياء من أسابيع الموضة وآخر صيحات الأحذية المبتكرة لهذا العام.