حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • دار الرصاصي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

    دار الرصاصي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

    دار الرصاصي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أغسطس 2019: كشفت دار "الرصاصي"، إحدى أبرز علامات العطور الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية من خلال إطلاق تشكيلة من العطور الاستثنائية الخاصة بهذه المناسبة في 28 أغسطس. وتسلط التشكيلة الضوء على إنجازات المرأة ومساهماتها الفعالة في دفع مسيرة التطور والنمو في البلاد.

     

    وبهذه المناسبة، ابتكر خبراء العطور في "الرصاصي" مجموعةً مميزةً من توليفات العود والزيوت العطرية المركزة والروائح الجذابة لتشكّل الهدية المثالية، وهي متوافرة في كافة متاجر العلامة في المنطقة. ونظراً للدور الهام الذي لعبته المرأة الإماراتية في مختلف القطاعات، ومساهماتها في الارتقاء بمكانة الإمارات على مستوى العالم، تحرص دار "الرصاصي" على تكريم هذه الإنجازات من خلال تشكيلة من العطور الفريدة:


    دار الرصاصي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

    عود المميز، عود معطّر

    يمتاز عطر "عود المميز، عود معطّر" بجماليةٍ خاصة، إذ يشكّل مزيجاً ثميناً من نفحات العود الجذابة مع عبير الغابات النقية وشذى الزعفران والتوابل، ليكون هديةً استثنائية تتميز بالجرأة والرقي.

     

    دهن العود النفيس (زيت)

    يمتاز "دهن العود النفيس" بعطره الساحر، حيث يجمع رائحة العود والعنبر والورد مع نفحاتٍ خشبية مميزة وعبير الصندل والمسك.


    دار الرصاصي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

    لا يقاوم أوركيد براري

    يشكّل عطر ’لا يقاوم أوركيد براري‘ خياراً مثالياً لأصحاب الذوق الرفيع ممن ينشدون عطراً شرقياً وعصرياً فريداً، حيث يجمع هذا العطر رائحة العود الهندي المركزة مع عبير المسك والعنبر والفانيليا.


    دار الرصاصي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

    وتفتخر العلامة بما تتمتع به من معرفة لا تُضاهى بأرقى التقاليد الخاصة بصناعة العطور وفنونها، حيث تستفيد من تراث عريق يمتد على 4 عقود من الزمن؛ حرصت خلالها الدار على مزج أروع التوليفات العطرية التي تعكس الثقافة العريقة لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.


    دار الرصاصي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

     تتوافر هذه العطور الخاصة بيوم المرأة الإماراتية في جميع متاجر "الرصاصي" في الإمارات العربية المتحدة.


    دار الرصاصي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

    -انتهى–

    للاستفسارات الصحفية:

    حنان – eisha@tohpr.com

    TOH للعلاقات العامة www.tohpr.com

    +9714 382 8900

     

    لمحة حول الرصاصي للعطور:

    تعتبر "الرصاصي" للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور على مستوى المنطقة. وتحظى الشركة بخبرة طويلة على مدى 4 عقود من الزمن في فنون صناعة العطورات عكست خلالها المهارة والجودة والالتزام بأرقى التقاليد الخاصة بالقطاع. ومع حرصها على إنتاج أفخر أنواع العطور وأجودها؛ نجحت العلامة في إرساء العديد من المعايير من خلال إعادة تعريف الطريقة التي تتم فيها صناعة العطور وتعبئتها وتسويقها في منطقة الشرق الأوسط. وقد حققت العديد من ابتكارات "الرصاصي" نجاحاً باهراً وحصدت إقبالاً واستحساناً واسعاً من سكان الإمارات العربية المتحدة. تتيح المجموعة الواسعة من إبداعات العلامة ضمن عروض المنتجات الشاملة في كل متجر استكشاف السحر الخيالي لأندر مستحضرات العود وأنقى الزيوت العطرية المركزة وأثمن توليفات البخور.

     

    تأسست الشركة عام 1979، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع العطور على مستوى المنطقة، حيث تقوم بإنتاج بعضٍ من الروائح الحصرية المستخلصة من الزيوت العطرية، إضافة إلى بخاخات العطر للسيدات والرجال. وتُعدّ "الرصاصي" من الشركات الرائدة في مجال تجارة العطور بالتجزئة، وقد ساهمت في تطوير صناعة العطور الحديثة في منطقة الشرق الأوسط، واكتسبت سمعةً حسنةً كعلامة تجارية تبحث عن الجودة والفخامة والأناقة باستخدام أجود المكونات الأولية المتاحة. وقد أدى هذا السعي نحو المثالية في أصول صناعة العطور إلى تطور أعمال العلامة فتحولت من شركة أهلية صغيرة إلى واحدة من أبرز الأسماء الرائدة في القطاع على مستوى الإقليم، وهي في بحث متواصل عن الابتكار وإطلاق عطور جديدة إلى السوق. وعلى مدى العقود الأربعة الماضية حافظت "الرصاصي" على تمسّكها بأسباب وجودها من خلال ابتكار أفخر أنواع العطور التي تلخّص مفردات الجودة والرقي، إضافة إلى إتقانها فنون مزج العطور.

     

    تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم أنيقة غاية في التميز، وذلك ضمن أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العام عبر شبكة توزيع ضخمة.

     

    يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.rasasi.com أو من خلال صفحة فيسبوك الرسمية: https://www.facebook.com/RasasiGCC

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات