داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
مقالات ذات صلة
نجل ريهام عبد الغفور الشاب يخطف الأنظار في أحدث ظهور فهل يشبه والدته؟
كيف استقبل النجوم مرض أبنائهم: نجلاء فتحي حاولت الانتحار
ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء لها

وضعت الفنانة داليا مبارك  طفلها الثاني،  ونشرت الفنانة السعودية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، أول صور للمولود مع أبيه.

 ونشرت داليا مبارك مقطع فيديو لا تتجاوز مدته ثوان، ظهر فيه الأب وهو يحمل المولود الجديد ويتحرك به قليلًا، ليتفاعل محبو الفنانة السعودية معها بكلمات التهنئة والدعم والتمنيات بالشفاء العاجل.

داليا مبارك تتعرض للتنمر بسبب مولودها

خلال الأيام الماضية  تعرضت الفنانة  السعودية داليا مبارك للتنمر القاسي من أحد المتابعين بعد أن وجهت استفتاء للجمهور لاختيار اسم مولودها الثاني الذي تستعد لاستقباله خلال الفترة القادمة.

داليا مبارك  تعرضت للتنمر بعد أن نشرت  صورة لها على تطبيق إنسنقرام ووجهت سؤالاً للمتابعين لتوقع الاسم الذي اختارته لطفلها وعلقت :"ايش تتوقعون اسم البيبي الي اخترناه!؟".

وشارك المتابعون داليا مبارك في توقع اسم المولود إلا أن أحد المتابعين وجه لها إهانة حين كتب في تعليق صادم: "حمار" في إشارة إلى اسم الطفل، وهو ما استفز الفنانة الشهيرة  ودفعها للرد عليه بقهوة قائلة :"ايه على اسمك".

داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

وكانت داليا مبارك كشفت من قبل أنها تعاني من الاضطرابات والتقلبات اليومية الشائعة بسبب فترة الحمل والتي تؤدي إلى تشخيص المرأة باكتئاب الحمل.

ووجهت عدداً من النصائح للسيدات الحوامل والدعم بأنهن لسن وحدهن يعانين من الاكتئاب وقالت عبر منشورها على تطبيق إنستقرام:"لكل النساء اللي قاعدين يعانون كل يوم من اكتئاب الحمل أنتِ مو لوحدك، أنتِ أم قوية ورائعة".

وأضافت: "أعاني كل يوم بسبب اكتئاب الحمل ، لكن أعرف أني راح اتجاوز هذي الأوقات الصعبة وانتِ كمان لأننا أمهات قويات وملهمات".

تجهيزات بيبي شاور ابن داليا مبارك

وشاركت داليا مبارك المتابعين مقطع فيديو لها وهي تقوم بالاستعداد لحفل البيبي شور لطفلها، حيث قامت بعرض كافة التجهيزات الخاصة بالحفل سواء من خلال القاعة المقام بها الاحتفال أو مائدة الطعام، أو من خلال التجهيز الملابس والإعداد لاستقبال البيبي، حيث شكرت داليا القائمين على إعداد هذا الحفل بكافة تفاصيله سواء من ديكورات أو رسومات على الملابس.

وجاء هذا الاحتفال بعد أن أتمت داليا مبارك عامها الـ 30 في 2 من شهر مارس الماضي، حيث نشرت داليا من خلال  حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" صورة وهي جالسة على السرير وبجوارها بالونات كبيرة على شكل رقم 30، مع الورود وكعك خاص بعيد الميلاد.

وظهرت داليا بملامح واضحة تدل على تقدم الحمل الثاني أثناء احتفالها بعيد ميلاد، حيث كشفت داليا عن حملها سابقًا عن طريق الاستعانة بطفلتها الصغيرة لى لي من خلال نشر صورة تظهر الطفلة مع لوحة كُتب فيها موعد ولادة طفلها الثاني "مايو 2021"، حيث قالت داليا عن هذه الصورة "طفلتي ستصبح أخت كبرى".

زوج داليا مبارك

تزوجت الفنانة السعودية داليا مبارك منذ 3 سنوات من الأمريكي الهيم، وأنجبت منه ابنتهما الأولى لي لي سمر، حيث قالت عن اسم ابنتها أنه تم تسميتها بسبب حبها لزهور لى لى فهي تعشق هذا النوع منها، وسمر جاء على اسم الصيف باللغة الإنجليزية فزوجها يعشق فصل الصيف، وفي النهاية تم الإتفاق على الأسم المزدوج سوياً.

داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

داليا مبارك هي مغنية سعودية من مواليد 2 مارس 1991، اشتهرت في الخليج العربي الآونة الأخيرة، كما اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 مع إطلاق أول أغانيها "قلبت الطاولة"، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.