درة بإطلالة أقل من عادية في ختام مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 01 نوفمبر 2020
درة بإطلالة أقل من عادية في ختام مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
شيرين رضا تحاول تعويض الجمهور بإطلالة مختلفة هل نجحت؟
صور: يسرا في إطلالة أنيقة لكن كشفت الكثير من العيوب في ختام الجونة
من هي سنتيا خليفة صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونة!

حضرت الفنانة التونسية درة إلى ختام النسخة الرابعة من مهرجان الجونة GFF20 بإطلالة أقل من عادية ربما تكن محبطة لعدد من جماهيرها.

وظهرت درة بفستان غير مبهر لم ينل جزء من الجماهير خاصة التي انتظرت أن تطل النجمة التونسية بشكل لافت للإنظار في ختام المهرجان.

درة بإطلالة أقل من عادية في ختام مهرجان الجونةدرة بإطلالة أقل من عادية في ختام مهرجان الجونةوانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لقطة فيديو قصيرة للفنانة درة بفستانها قبل أن تطل به على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة.

أغرب إطلالات النجمات في مهرجان الجونة

شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة إطلالات متنوعة، فما بين الأناقة والغرابة والخروج عن الأألوف استضافت السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي نجمات الوطن العربي، فلفتت كثير من النجمات خلال الأيام الماضية الأنظار بإطلالات مميزة ظهرن فيها النجمات بإطلالات أنيقة، ومن بين أبرز النجمات كانت، يسرا، أمينة خليل، سارة التونسي، أسيل عمران، هدى الأتربي، فيما أثارت أخريات الجدل بإطلالتهن مثل الفنانة رانيا يوسف، والتي كانت من بين أجرأ النجمات وأكثرهن إثارة للجدل.

كما كانت زوجة أحمد السقا، مها الصغير من بين أغرب الإطلالات، حيث ظهرت إلى جانب زوجها مرتدية فستان وعليه جاكت أسود بتصميم مختلف.

أما الفنانة كندة علوش، فعلى الرغم من تألقها في اليوم الأول وعدد من أيام المهرجان، إلا أنها في الايوم الخامس فاجئت الجمهور بإطلالة مختلفةتعرضت بسببها لموجة من السخرية والانتقادات حيث ظهرت فيها مرتدية بدلة زرقاء وبوت أبيض.

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020

يأتي حفل الختام بعد أسبوع من الفعاليات التي تضمنها مهرجان الجونة السينمائي، والتي شهدت مجموعة من الأحداث التي تحدث لأول مرة بسبب ما فرضه فيروس كورونا، حيث أن مهرجان الجونة السينمائي هذا العام شهد دورة استثنائية، وتم تنظيمه في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا الذي يسيطر على العالم بأكمله، إلى جانب ضعف التمويل، نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها المؤسسات والشركات في مختلف دول العالم.

وقد أعاد المهرجان السينمائي، الإعلامية هيلدا خليفة إلى التقديم من جديد، بعد اختفاء لسنوات طويلة، منذ آخر ظهور لها في الموسم الـ11 لبرنامج اكتشاف المواهب، ستار أكاديمي، حيث تقدم هيلدا خليفة سهرة الافتتاح لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وكان سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا.

أفلام مهرجان الجونة

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم الذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار.، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن.