درة تكشف سبب ظهورها بالحجاب وتفاصيل مسلسل بين السما والأرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
درة تكشف سبب ظهورها بالحجاب وتفاصيل مسلسل بين السما والأرض
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تلمج لجزء ثان من مسلسل 2020 والنهاية تصدم الجمهور
أحمد السقا يسخر من شخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب
أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

كشفت الفنانة التونسية درة عن تفاصيل مسلسل بين السما والأرض المقرر عرضه في رمضان 2021 ويشاركها البطولة الفنان هاني سلامة.

درة تكشف سبب ظهورها بالحجاب

وأوضحت درة أن سبب ظهورها في المسلسل بالحجات يعود إلى كون الشخصية التي تقوم بها من عائلة محافظة، موضحة أنها تجسد شخصية علا زوحة حميد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني سلامة.

وأضافت أن علا شخصية هامة جداً في الأحداث ولكنها لم تكن موجودة في الفيلم المقتبس عنه المسلسل، مشيرة إلى أنه في المسلسل كتبت الشخصية بكونها شخص ملتزم وهي من اختارت الملابس وطريقة الحجاب.

وعلقت درة أن شخصية علا غير موجودة مع باقي الشخصيات داخل المصعد لكنها لها علاقة بما يحدث داخله مشيرة إلى أنها لا تختلط بكافة الشخصيات الموجودة فيه.

وأشارت إلى أن لكل شخصية من تلك الشخصيات قصة منفصلة خارج المصعد، مضيفة أن كل حلقة من المسلسل ربما تتضمن 3 مشاهد فقط داخل المصعد.

مسلسل بين السما والأرض مأخوذ عن رواية للأديب نجيب محفوظ ومن المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2021 في 15 حلقة فقط، المسلسل يشارك في بطولته أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.

درة تتعرض للهجوم بسبب مسلسل الملك

وتسبب وقف مسلسل الملك للفنان عمرو يوسف في إطلاق عدد من الفنانين لهاشتاج نتفرج وبعدين نحكم ورغم أن الفنانة درة لم تشارك ففي الهاشتاج الشهير لدعم مسلسل الملك أحمس، لكنها عرضت نفسها للهجوم، بسبب تعليق على الهاشتاج لدى الفنان المصري شريف رمزي.

و علقت الفنانة درة، على منشور شريف رمزي قائلة :" ليه نحكم أساسا ؟ المفروض اللي يعجبو عمل يتفرج عليه و اللي ما يعجبوش مايتفرجش و يختار عمل ثاني يتفرج عليه وخلاص".

تسبب تعليق درة في الهجوم الشديد عليها واتهامها بالغرور لتجاهلها رأي الجمهور والمشاهدين في الأعمال الدرامية التي تقدم لهم.

درة ترد على اتهامها باستغلال ثروة زوجها

ردت الفنانة التونسية درة بشكل صارم على التعليقات الموجهة لها على عدد من الصور التي نشرتها بصحبة زوجها المهندس هاني سعد واتهامات البعض لها بزواجها منه بسبب ثروته.

التعليقات على صور الفنانة درة اتهمتها بأنه لم تكن لتقبل الزواج منه لو كان فقيراً وذلك تعليقاً على تعبير درة عن فخرها بزوجها واجتهاده في عمله.

وفي التفاصيل نشرت الفنانة درة عدداً من الصور تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: فخورة به، وظهرت درة بأطلالة  كلاسيكية جذابة  برفقة زوجها، وتلقت تعليقا من أحد متابعيها قال فيه: هو لو كان فقير، كنتي هتبقي فخورة برضو، ولا الفلوس بتخلينا فخورين وفخورين أوي أوي". 

تعليق الفنانة درة جاء قوياً قائلة :"أنا فخورة باجتهاده وتفانيه في عمله، وليست الفلوس هي اللي مصدر فخر للإنسان.".