درجات ألوان ظهرت لأول مرة في الصيف جربيها للخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
درجات ألوان ظهرت لأول مرة في الصيف جربيها للخريف
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021

نعلم أننا مازالنا في شهر أغسطس فقط ولم ينته الصيف بأي حال من الأحوال، لكن عقلنا تخطى بالفعل للأمام للنظر في الطرق التي سيتغير بها أسلوبنا ولن يتغير عند حلول الخريف، تماماً مثل أي فئة أخرى، فإن تغيير الفصول يجلب لكِ قائمة مختلفة من صيحات الألوان الجديدة لتجربتها ومعها الضغط للتخلي عن الظلال التي كنتِ تعتمدين عليها في المواسم الماضية.  
لكن الخبر السار هو أن هذا العام، ستظل العديد من صيحات الصيف الكبيرة الظهور في الخريف.

على الرغم من أن عروض أزياء خريف وشتاء 2020 قدمت ألواناً جديدة، إلا أنها تضمنت بشكل مفاجىء عدداً من صيحات الألوان الصيفية مثل اليوسفي الحامض والأصفر الليموني وهي أخبار رائعة لأي فتاة تتطلع إلى إطالة العمر الافتراضي لخزانة ملابسها في الطقس الدافىء.

بالطبع، سيجد جمهور الموضة طرقاً مختلفة قليلاً لتنسيقها، لكننا مع ذلك نعرض ألوان من الصيف إلى الخريف لوضعها والاحتفاظ بها. 

قومي بالتمرير لأسفل للحصول على جرعتك من صيحات الموضة الانتقالية الملونة.

مرنغ الليمون Lemon Meringue

مرنغ ليمون

الباستيل؟ للخريف؟ قد يكون هذا في الواقع رائداً، فإن الأصفر الباهت هو اللون الوحيد الذي يبدو أنه موجود في كل مكان ننظر إليه الآن ويبدو أن لون الليمون الناعم يبدو جيداً على الجميع، لذلك نحن لسنا غاضبين حيال ذلك.

الفطر Muted Mushroom

فطر صامت Muted Mushroom

هناك درجة لون محايدة جديدة ظهرت خلال عروض الأزياء ولدينا شعور بأنها ستنطلق حقاً هذا الموسم وهي درجة الموكا الخفيفة أو الفطر، كما رأينا علامات تجارية تشير إليها مؤخراً، حيث غمرت مدارج الخريف في Rejina Pyo ، Nanushka وغير ذلك الكثير مما يجعلها واحدة للمشاهدة.


حليب الشوفان Oat Milk

 حليب الشوفان Oat Milk

عشاق الألوان المحايدة، لقد كنا نتحدث عن درجة لون حليب الشوفان منذ الربيع ولكن المظهر يستمر في التحسن، سواء على المدرج أو على الـ Instagram، لذلك ليس لدينا خيار سوى تسليط الضوء عليها وإعلامك بدرجة الأبيض العاجي أو الحليب الرائع هذا. 



البرتقالي اليوسفي Tangy Tangerine

البرتقالي اليوسفي Tangy Tangerine

لقد استدعينا هذا الاتجاه مرة أخرى في فبراير ولا نقول إننا قلنا لكِ ذلك، لكننا كنا على حق، اليوسفي الحامض هو اللون غير المتوقع الذي انطلق حقاً هذا الصيف مع فتيات الموضة اللائي اخترن فساتين خفيفة بدرجات الحمضيات، في حين أن الخريف عادةً ما يبشر في ظلال أكثر كتماً، فقد ظهر اليوسفي على مدارج الخريف مما يثبت قوته على البقاء.

معطف من أمازون

للخريف جربي معطف أنيق خفيف الوزن باللون الأصفر مصنوع من مزيج من الصوف من أمازون بسعر 133.46 ريال.

عصير الكرفس Celery Juice

عصير كرفس

لا يبدو أن جمهور الموضة يتخلى عن درجات ألوان الأخضر، بينما كان النيون والليمون يصلون إلى تواريخ انتهاء صلاحيتهم، فإن هناك ظل جديد من اللون الأخضر مستوحى من عصير الكرفس الصاخب ويشق طريقه إلى صيحات الموضة، إنها مشرقة لكنها لا تزال باهتة بما يكفي لتعمل كدرجة لون محايدة ونتوقع أنها ستجد طريقها إلى أساسيات خزانة الملابس للخريف، مما يجعل ارتدائها أسهلاً.