درجات البينك والبرتقالي: جربي رسمات عيون مختلفة على طريقة أحلام فقيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2020 آخر تحديث: الأحد، 21 يونيو 2020
مكياجها
مقالات ذات صلة
Le Phyto Rouge ينضم إليه أربعة ألوان جديدة
خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تتحول لنسخة طبق الأصل من أميرة ديزني
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل

تعد عارضة الأزياء والفنانة التونسية أحلام فقيه واحدة من أيقونات الجمال في العالم العربي، ومع ذلك فهي جريئة وواثقة من نفسها للحد الذي يدفعها لدمج الألوان النارية مع درجات البرتقالي والبينك في مكياجها.

بدجات البينك والبرتقالي والأحمر والأصفر تعتمد أحلام فقيه على رسمات عيون مختلفة وجذابة، وهذا ما يبدو من صورها على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحلام فقيه عارضة ازياء وممثلة تونسية ولدت عام 1997 في تونس  أن دخولها إلى عالم التمثيل كان ضربة حظ بعد التعرف على أحد المنتجين.

وأبرزت أنه ساعدها على المشاركة في أول كاستينغ خاص بمسلسل 'أولاد مفيدة' في دور صوفي، ثم قامت بكاستينغ لسلسلة قسمة وخيان في دور 'وردة'.

وتعرضت الممثلة أحلام إلى حملة شرسة من لاعبي كرة القدم في تونس بعد تصريحها بأنها ترفض الزواج من لاعب كرة. واشتهرت بدورها وردة في مدرسة المسرحية الهزلية قسمة وخيان، على قناة الحوار التونسي.

وأكدت الممثلة الشابة البالغة من العمر 22 سنة، أنها عزباء حاليا، مشيرة إلى أنها تبحث عن الحب الأساس لكنها ترفض كل من يقتل طموحها. وقالت في هذا الإطار ‘ عمري 22 سنة ، وأنا عزباء حاليا وعشت العديد من قصص الحب كما تعرفت على الكثير من المشاهير ، لكنني أبحث عن الحب بالأساس.. لكن ما نجمش نحب واحد يقتلي طموحي".

الألبوم التالي يجمع أجمل صور الفنانة التونسية أحلام فقيه، التي تستعرض فيها تصميمات مكياج مختلفة وعصرية وجريئة، فشاهدي الصور ولا تخشي بعد اليوم من تجربة الألوان النارية.