دكتورة خلود تلتقي أطفالها للمرة الأولى بعد تعافيها من فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تكشف تفاصيل نجاه طفلتها من الغرق: أمين أنقذها
رد راقي من الدكتورة خلود على مشهورة وصفتها بـ أم قلب أسود
الدكتورة خلود تحتفل بميلاد ابنتها بالرقص مع خادماتها

ظهرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود  لتعلن تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا والذي أعلنت إصابتها به قبل أسبوعين وخضوعها للعزل الصحي.

الدكتورة خلود تعلن تعافيها من كورونا

وفي فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت الدكتورة خلود لأول مرة مع أطفالها بعد خضوعها للعزل معلنة تعافيها.

وأجرت الدكتورة خلود مسحة طبية أثبتت سلبيتها لتخرج من العزل بالتزامن مع عيد الفطر، وقالت عبر مقطع الفيديو إن العيد اصبح عيدين بالنسبة لها بعد شفاؤها من فيروس كورونا.

وعلقت الدكتورة خلود: "النهاردة عيدي عيدين، فقد تمّ شفائي من فيروس كورونا.. وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم".

وأكدت الدكتورة خلود أنها عادت بصحة طيبة وأفضل من الفترة الماضية، بفضل دعوات جمهورها، مهنئة إياهم بمناسبة عيد الفطر، فقالت: "كل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم".

وعلى حسابها الشخصي على انستغرام نشرت الدكتورة خلود صورة لها مع زوجها مودل أمين وأطفالها الأربعة وعلقت عليها :"هو عيدٌ دائمًا، طالما أن العائلة بخير.. فاللهم عائلتي دائمًا وأبدًا.. اللهم عائلتي وابتسامتهم وكل من أحب في كُل عيد.. كل عام وأنتم بخير و عيدكم مبارك".

الدكتورة خلود تصاب بفيروس كورونا

وأوضحت الدكتورة خلود أنها أصيبت بصدمة بعد أن علمت إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت: "توني طالعة من مركز "عقيلة" مركز كوفيد19 من نفس المركز الذي أشتغل فيه لمعالجة ومتابعة مرضى كورونا، ولكن هذه المرة أنا المريضة فدشيت بصدمة".

وتابعت دكتورة خلود "بس يلا الحمدالله انشالله سهلات ومافينا أعراض غير صداع قوي عايشة عالبنادول وأتوقع الصداع من الحديد لان نسبته 4 والعارض الوحيد يلي عندي بس الكحة فكلها عالكمام وانشالله سهلات وهذه آخر مرة أطلع أشوف الشارع".

وجاء إعلان الدكتورة خلود بإصابتها رداً على سؤال أحد المتابعين عن نتيجة المسحة التي خضعت لها لتوضح أنها جاءت إيجابية.

وأضافت :"عشان عمليتي مسوييتها للمحسة، فيني كحة وما توقعت أن تكون كورونا وسويت مسحة عشان العملية والمهم النتيجة ايجابية وتأجلت عمليتي لبعد شهر، وحجر الآن لـ 9 أيام واخلص تاني يوم العيد على ما أتوقع، الله يشفي الجميع".

وطلبت دكتورة خلود من متابعيها الدعاء لها ونشرت عدداً من رسائل متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء عبر ستوري