• دليلك الكامل لأفضل اتجاهات الموضة لخريف 2019
    70 صورة

    دليلك الكامل لأفضل اتجاهات الموضة لخريف 2019

    لقد  عادت موضة  التسعينات وكذلك الثمانينات والسبعينات في جميع عروض الأزياء السابقة، و هناك أيضاً اتجاهان للأزياء لا يمكن ارجاعه إلى أي عقد محدد،  فإن بعض المصممين مثل Chanel و Gucci وأكثر، قد أعلنوا أن كل شيء بدأ من إظهار القوة في الأزياء إلى الحقائب الصغيرة جداً، ونحن مقتنعون بأننا نحتاج إلى كل شيء، ففي هذا المقال ستجدي ما يساعدك  لتقييم أسلوبك المفضل لفصل الخريف

    يمكنك شراء أفضل المنتجات من موقع أمازون وتمتعي بإطلالة راقية


    حقائب Itty Bitty

    ننصحك بدمج اتجاهين لحقائب اليد الصغيرة بإختيار جلد الثعبان أو جلد التمساح، فحقيبة  بيتي  TBB هي حقيبة غير عملية، فهي تحمل فقط  ما يقرب من Airpod واحد ، ولكن العبثية جزء من السحر، فقد إبتكر Jacquemus إحساساً مميزاً ، لكن المصممين مثل Salvatore Ferragamo و Chloé والمزيد يمكن أن يقدموا شيء به القليل من الإلهام . 


    اللون الأرجواني 

    في  عام 2018 كان كل شيء عن اللون الوردي، ولكن كل شيء سيصدر باللون الأرجواني هذا الخريف،  كما رأينا في Rodarte و Tom Ford، فإن الوان الأوركيد هي المتصدره حالياً،  يمكنك إختيار لونًا شاملاً، مثل القطع  أحادية اللون  كما شاهدنا في Balenciaga و Jacquemus، أو يمكنك العمل بسهولة بلمسة من الخزامي مع الملحقات والإكسسوارات الخاصة بكِ. 


    كل فتاة تحتاج إلى Cape في الخريف 

    كانت واحدة من أقوى الصور الظلية للملابس الخارجية من مجموعة خريف 2019 هي Cape فقد أعطى شانيل مجموعة من الكابيت التويد، وأظهر مارك جاكوبس واحدة من نقشات الحيوانات، ومجموعة هادي سُليمان الثانية لسيلين جعلت الكاب يكون الأفضل في الأساس، حيث ثُبت أن ال Cape  هو من أكثر القطع التي تناسب جميع الأوقات.

    ضعي الريشة  في كل مكان وفي أي مكان

    بدلاً من الفراء الذي يثقل بكِ، يمنح المصممون الأن لمسة خفيفة،  فقد ظهر الريش في عرض أزياء فالنتينو بفساتينه  المميزة بشكل رائع ، وأظهر Proenza Schouler قطع مدعومة بالريش تبدو وكأنها ستنفجر مع نسيم ناعم! فنحن  في الحقيقة مغرمون بشكل خاص بمجموعة برادا المزينه بالريش، بما في ذلك بنطال جينز boyfriend مزين بقطع من ريش النعام من شأنه أن يمزج بين المظهر الراقي والعصري. 

    حزام الخصر مع البدلة 

    بدا أن المصممين يهتمون بالإختلاط بأسلوب البدلة:  لكن كل شيء يتعلق بالحزام، فقد جاءت مجموعة من Blazers مع أشرطة مدمجة لبرادا، و في عرض أزياء مارني كان هناك مجموعة بدل بلون رمادي مع سلاسل ثقيلة،  لكن أفضل جزء في هذا الاتجاه هو أنكِ لست بحاجة إلى شراء سترة جديدة ، لكن  ما عليك سوى شراء حزام جديد لطيف وتنسيقة مع البدلةال أو المعطف الخاص بكِ وفقًا لذلك. 


    الساتان في كل شيء 

    لأن الستان عاد بطريقة كبيرة، فقد أعادت Versace فساتين الساتان الخاصة بهم في التسعينيات، حيث قامت بتحديثها بألوان نيون ذات حواف دانتيل متباينة، أما كريستوفر كين و أوف وايت و براندون ماكسويل قد أرتقوا أيضاً مع مجموعة من الساتان المميزة، و هو ما يعطي المظهر الحريري المنطقي للأحداث الرسمية، يمكنك ارتداء الساتان في العمل أيضاً من خلال قميص ساتان كلاسك أو تنوره ساتان مع بليزر. 

    أكمام غير متساويه 

    سيكون هذا المظهر رائعاً مع فساتين السهرة في الخريف، فهى تمنح مظهر عصري أنثوي ومميز، أو مع قطعة بسيطة من القميص أو الكنزة. 


    أزياء بفتحة عنق مربعة

    هذا المظهر الريفي البسيط عاد مره أخرى، مع فساتين ماكسي، أو حتى قصيرة أو مزينة، لكن هذا لم يمنعك من إستبدال الفستان بتوب رقيق. 

    معاطف طويلة 

    بعد النظر إلى جميع أزياء خريف 2019 ، بدأت المعاطف في الظهور، فقد قدمت Tory Burch و Max Mara وغيرهم من المعاطف الطويلة التي ستوفر الدفء الإضافي هذا الشتاء، إبحثي عنهم بشكل فائق ويكون مصنوع من الصوف الثقيل. 

    القبعات

    يبدو أن مصممي الأزياء يشعرون بالملل، لأنهم قدموا جميع أنواع القبعات الغريبة، حيث ينتمي النمط البارز إلى قبعات الدلو bucket ، مثل التي ظهرت في عرض أزياء Christian Dior، ومن المؤكد أنها عنصر أساسي على طراز ستريت ستايل، فقد تخطى هذا الاتجاه الآن من خلال هوسنا الحالي ، مثل قبعة دلو بربري الموروثة من التراث.


    قطع متعددة القطع 

    كان الترقيع المبطن في جميع أنحاء عروض الأزياء، كما هو موضح في الصور أعلاه من بينهم  لويس فويتون وأوسكار دي لا رنتا، إنه ستايل سبعينيات القرن الماضي، فقد  كان من الممكن أن يحدث خطأ كبير في عملية الإعادة، لكن لحسن الحظ هذه القطع حديثة تماماً ومناسبة لهذا الموسم. 


    جواكت الصوف 

    شاهدنا هذا الاتجاه في عروض أزياء مثل Fendi، هذة القطعة الضخمة من الصوف ستكون رائعة للأوقات الباردة.

    ستايل المدرسة الإعدادية

    إكتشفنا طنًا من الإلهام الموحد على مدارج عروض الأزياء السابقة  من قمصان البولو، وسترات صوفية، ومجموعات من ثلاث قطع، قدم توم براون إمبراطورية لإعادة صياغة بدل التلميذ، كما شاهدنا أيضاً مجموعة مميزة في فيكتوريا بيكهام ولاكوست على وجه التحديد، وكان هناك العديد من الطرق المثيرة التي إبتكرها المصممون من الأنماط الكلاسيكي، من الترتان ذو الألوان الزاهية في مارين سيري إلى مجموعة شانيل الأسود والأبيض. 


    ألوان الذهب 

    نميل إلى ارتداء اللون الذهبي في الأكسسوارات فقط، لكن لهذا الخريف وجدنا إننا يمكن أن نرتدي اللون الذهبي في الأزياء أيضاً، سواء كان بزي موحد لسهرة مميزة أو قطعة واحدة لقضاء وقت مع صديقاتك ليلاً بالخارج. 


    الأكتاف العريضة Power Shoulder 

    الأكتاف العريضة هي رمز المظهر الإحترافي، فإذا كنتِ تريدين أن تظهري بصورة أكثر إحترافية ومميزة للإجتماعات و أوقات العمل الرسمية، بالتأكيد سيناسبك هذا المظهر. 

    المزيد:
     

    تعليقات