دليلك الكامل لتتعرفي على موضة النظارات الشمسية لهذا الموسم

هل ترغبين في معرفة أخر صيحات النظارات الشمسية العصرية؟... اليكِ ستايلات النظارات التي بالتأكيد سترتديها الفتيات في العام المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 20 أكتوبر 2019
دليلك الكامل لتتعرفي على موضة النظارات الشمسية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
اعثروا على هديتكم المثالية مع منتجات جذابة ورائعة من "مون بلان"
أفضل أنواع القبعات المناسبة لفصل الخريف والشتاء

سيتم تصميم أسلوبك مع هذه النظارات العصرية  التي تم اختيارها من خلال مشاهدتنا لأسلوب الشارع Street style في أسابيع الموضة السابقة، من الإطار الحديث العصري إلى الكلاسيكيات المفضلة لدينا، ستعطي هذه النظارات اللطيفة مظهراً مميزاً لملابسك، مع حماية وجهك الرائع من الشمس. 

نظارات شفافة Translucent Lenses

ولعل أكبر اتجاه للنظارات الشمسية التي توقعناها في العام المقبل هي النظارات ذات العدسات الشفافة بينما يتم استخدام بعض التقنيات لحماية العين من أشعة الشمس، تم تصميم معظمها شفاف حيث تتطلب أقصى قدرة من التعتيم، فكري فيها على أنها قطعة اكسسوارات مكمله لمكياجك ومظهرك أكثر من أن تكون نظارة شمسية. 

عيون القط المدببة Pointed Cat Eyes

أظهري بعض الجرأة مع هذا الشكل المميز للنظارات الشمسية، يتميز نمط عين القط النحيف الجديد بأسلوب خاص إلى حد ما، سواء كانت العدسات معتمة، كما هو موضح في الصور، أو واضحة للكشف عن عينيك، فهي عصرية للغاية.

نظارات oversized 

ارفعي مستوى الأناقة في مظهرك هذا العام مع زوج من النظارات الشمسية كبيرة الحجم ، لتضيفي مظهرًا رائعًا، سواء أكانت  سوداء، أو ملونة كما هي موضحة هنا، فإن الحجم الأكبر يعني الأفضل عندما يتعلق الأمر بموضة النظارات، إنه أسلوب رائع لجعل حتى ملابسك الأساسية البسيطة من الجينز وأسلوب athleisure الرياضي  يبدو أكثر جمالاً.


نظارات The Shield

اعتدنا أن نرى هذه النظارات الشمسية الرياضية التي لها إنعكاس المرآه بشكل رئيسي على المتزلجين والرياضيين، ولكن هذا العام توقعي أن تشاهدي هذه النظارات كثيراً، تحب الكثير من الفتيات موضة هذه النظارات والتي شاهدناه على العديد من النجوم مثل كيم كارداشيان و أخواتها، يتميز هذا النمط  بالعدسة المستطيلة التي تمتد عبر كلتا العينين، وغير ذلك يمكنك تتخطي الماكياج تمامًا إذا كنت سترتدي هذا النوع. 

نظارات بشكل Extended Wayfarers

لقد كانت Wayfarers ملحقًا رائعًا للفتيات منذ أيام  Marilyn Monroe ،  وفي عام الأزياء هذا، بدأت تظهر مره أخرى بتحديث جديد، يعد  شكل wayfarer الجديد أكبر قليلاً ويمتد من الجوانب مقارنة بالموديلات السابقة، والذي أصبح إضافة جديدة  للصباح عندما تفضلين أن تختبئي من الشمس. 


إطارات النظارات بشكل Novelty Frames

تتميز بعض النظارات العصرية لهذا العام بإطارات غير تقليدية، مما يضفى مزيدًا من التميز على مظهرك، فالألوان المتعددة علامة مميزة لهذا الاتجاه الجديد غير العادي، الذي سيزيدك ثقة، ولكنه بالتأكيد سيجعلك تلفتين الأنظار إليكِ، إذا كانت هذه هي نيتك.

نظارة شمسية مربعة

لم تعد الإطارت المربعة ذات الشعبية الحديثة مفضلة للفتيات فحسب، بل إنها تتميز بوظائفها الفائقة لتغطية البشرة الحساسة حول عينيك، لحمايتك من أشعة الشمس التي تسبب التجاعيد، أما إذا كنتِ تريدين المزيد من الأناقة  فيمكنك أن تختاري العدسات الشفافة، كما هو موضح هنا، لكن الزوج ذو العدسة الداكنة يمكن أن يبدو رائعًا . 

نظارات The Skinny Extended Rectangle

النظارات الضيقة ذات العدسات المستطيلة الممتدة هي رائعة و جديدة، ستشاهديها كثيرًا في الأشهر المقبلة، قد لا توفر هذه النظارات الشمسية المستقبلية تغطية من أشعة الشمس بقدر ما توفر المظهر المميز، لكن هذا ليس هو الهدف الحقيقي، إنها قطعة عصرية تهدف إلى السماح للآخرين بمعرفة أنكِ  تتبعين أحدث الاتجاهات. 

النظارات الشمسية الوردية

فكري في اللون الوردي هذا الموسم، و أحصلي على نظارة شمسية زهرية لإضفاء نوع من التميز لمظهرك بدأً من النظارات الشمسية الكلاسيكية ذات طراز Wayfarer والنظارات الشمسية وردية اللون وإطارات النظارات ذات اللون الوردي الرياضي، ستجدين هذا الاتجاه متاحًا في كل مكان هذا العام، بدأً من متاجر تجزئة الأزياء السريعة إلى العلامات التجارية ذات الأسعار المرتفعة. 

نظارات بيضاوية Oval Aviators

الشكل الكلاسيكي القديم للنظارات، يحصل على تحديث هذا العام، مع شكل عدسة مستدير إنه نمط  يمكن ارتداؤه مع كل شيء، وسيكون رائعًا مع ملابسك غير الرسمية والرياضية، وقد تصبح قطعة مميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

نظارات Tortoiseshell Frames

نمط السلاحف الكلاسيكية في ظلال من اللون البني والكراميل يناسب الجميع بكل ألوان البشرة، وهذا هو السبب وراء استمرار عودة هذا النمط إلى الأناقة، وهو المفضل لنجوم السينما ومدوني الموضة على مستوى العالم.

نظارة شمسية بدون إطار Rimless Sunglasses

هذا العام، يتخلص بعض مصممي النظارات من الإطارات تمامًا، النظارات التي لا تحتوي على إطارات تميل إلى أن تكون خفيفة الوزن أكثر، ويمكن أن توضع بسهولة في محفظتك عندما لا ترتديها.