دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها غزل وسط أجواء عائلية في المغرب

دنيا بطمة تخطف الأنظار بإطلالات مختلفة تبرز حملها

دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتعلق لأول مرة على حبس شقيقتها ابتسام

  • الإثنين، 13 أبريل 2020 الإثنين، 13 أبريل 2020
دنيا بطمة تعلق لأول مرة على حبس شقيقتها ابتسام

خرجت دنيا بطمة عن صمتها وعلقت بصراحة لأول مرة على حبس شقيقتها ابتسام في القضية الخاصة بحساب "حمزة مون بيبي" على انستقرام، بعد ثبوت تورط الأخيرة مع مديريه المتهمين بفضح وابتزاز المشاهير.

تعليق دنيا بطمة على حبس شقيقتها ابتسام

ونشرت دنيا بطمة صورة لشقيقتها عبر حسابها على "انستقرام"، ووجهت من خلالها رسالة لشقيقتها قالت فيها: "طبيعي ما يعرفون نعمة الأخت او طعم الأخوة لأنهم ما ذاقوه ....تعلمنا حتى لو متنا ما نطيح ... 🔐 انت أطيبهم وأجملهم ....وكوني متأكدة ان حقي وحقك لن يضيع والله سيتولاهم جميعا . يمهل ولا يهمل 👌🏻"


طبيعي ما يعرفون نعمة الأخت او طعم الأخوة لأنهم ما ذاقوه ....تعلمنا حتى لو متنا ما نطيح ... 🔐 انت أطيبهم وأجملهم ....وكوني متأكدة ان حقي وحقك لن يضيع والله سيتولاهم جميعا . @btissambatmaofficial يمهل ولا يهمل 👌🏻

وكانت النجمة المغربية تحرص على نشر رسائل الدعم لشقيقتها دون أن تتحدث صراحة عن حبسها، حيث نشرت بعض الصور لها تباعاً، وعلقت عليها بقولها: "أجملهم قلباً وقالباً.. أحبك"، و "نحبك يا جميلتي"، وذلك على الرغم من التزامها الصمت فور صدور القرار بحبس شقيقتها على ذمة القضية، حيث اكتفت وقتها فقط بنشر بعض الصور عبر "ستوري انستقرام" متضمة عبارة never give up أي "لا تيأس أبداً"، في رسالة ضمنية تعني أنها ما زالت مؤمنة ببراءتها وشقيقتها من الاتهامات برغم إلقاء القبض على الأخيرة وإبقائها قيد الاحتجاز.

حبس ابتسام بطمة في قضية حمزة مون بيبي

 وقد اتخذ قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية مؤخراً قراره باعتقال ابتسام بطمة بعد أسابيع من إلقاء القبض على مصممة الأزياء عائشة عياش التي أدلت باعترافات مفصلة عن المتورطين في القضية، ويبدو أن ما أدلت به قد أسهم في توجيه أصابع الاتهام بعنف نحو شبيهة النجمة المغربية الشهيرة.

تطورات التحقيق مع دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

وخضعت الفنانة المغربية أيضاً منذ أسابيع للتحقيق مجدداً في المحكمة الابتدائية في مراكش حيث تواجهت وأختها ابتسام مع المدونة سكينة جناح المعروفة بـ ”كلامور” المتهمة الرئيسية في القضية والتي تخضع حالياً للحبس المؤقت على ذمة التحقيقات.

وبالرغم من عدم وضوح موقفها حتى الآن في تلك القضية ومنع سفرها من المغرب، فإن النجمة المغربية ما زالت تمارس حياتها بشكل طبيعي حيث قامت بإحياء بعض الحفلات داخل المغرب كما قامت بالدعاية لعدد من ماركات القفاطين هناك.