دنيا بطمة تستعرض هدايا مولودتها الجديدة: وصفت إحداها بالأجمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
دنيا بطمة تستعرض هدايا مولودتها الجديدة: وصفت إحداها بالأجمل
مقالات ذات صلة
بشرى ترد من خلال ليالينا على منتقدي طلبها مقبرة من خطيبها
محمد العلوي يضع المكياج والجمهور ينتقده بقسوة: هذا رده الحاسم
ميار الببلاوي عن شائعة وفاتها: مستعجلين على إيه

عبر حسابها على موقع إنستغرام، استعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، مجموعة من الهدايا القيمة التي تلقتها تهنئتةً بمولودتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم "ليلى روز".

لماذا اختارت دنيا بطمة اسم ليلى روز؟

وقبل أيام رُزقت دنيا بطمة بمولودتها الجديدة ليلى روز، وهو اسم مركب، الجزء الأول منه يحمل اسم ليلى وهو اسم والدة الفنانة المغربية، أما بالنسبة للاسم الثاني روز، فقد كان لقب والدتها أيضاً، حيث كان جدها يطلق عليها ليلى الورد، لكن بطمة قررت تعديل الاسم بعض الشيء ليصبح ليلى روز.

هدايا مولودة دنيا بطمة

وتضمنت الهدايا التي تلقتها بطمة، قلادة مميزة من عمتها مصممة من الأحجار الحمراء وفي وسطها ما يشبه الليرة الذهبية.

كما تلقت مجموعة من القلادات بتصميمات خاصة من الذهب، وأسورة كارتييه عريضة ذهبية بتصميم مميز، وسلسلة يد ناعمة وأقراطاً على شكل تاج ملكي.

هذا بالإضافة إلى مجموعة من زجاجات الحليب وفرشاة الشعر المزركشة.

واستعرضت النجمة المغربية كذلك قلادتين تحملان اسمي ابنتيها غزل وليلى روز، ووصفتها بأنها أجمل هدية، ونشرت مجموعة من الصور مع الطفلتين بملابس متشابهة، عبارة عن قفطان مغربي بنفس اللون والتصميم، ونالت إعجاب آلاف المتابعين.

قضية دنيا بطمة

وفي سياق منفصل، قرر رئيس هيئة الحكم في محكمة الاستئناف في مراكش، تأجيل النظر في قضية "حمزة مون بيبي" المتخصص في التشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم، إلى 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بعد الاستماع إلى المتهمات المتابعات في حالة اعتقال في الملف الرباعي، الذي يجمع الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة ومصممة الأزياء عائشة عياش المسماة صوفيا شاكري.