دنيا بطمة تحذف جميع صورها مع زوجها محمد الترك وسط تكنهات بانفصالهما

دنيا بطمة تتحدى منتقديها بلقطات مقربة من وجهها دون وضع مكياج أو فلتر!

دنيا بطمة تطل دون مكياج ووصلات شعر في خطوة جريئة غير مبالية بالسخرية

  • الإثنين، 01 يوليو 2019 الإثنين، 01 يوليو 2019
هكذا يبدو شكل دنيا بطمة دون مكياج ووصلات شعر...صور مقربة كشفت الكثير

حرصت الفنانة دنيا بطمة على مشاركة متابعيها بلقطات من إجازتها، فأطلت من حمام السباحة دون مكياج ووصلات شعر أو حتى عدسات ملونة، كما هو معتاد منها.

دنيا بطمة ظهرت على طبيعتها في حمام السباحة، فلم تضع أي مساحيق تجميل كما أطلت بشعرها الذي بدا خفيفاً دون استعانتها بوصلات الشعر التي عادة ما تستخدمها من أجل الحصول على شعر طويل وكثيف.

وتفاعل متابعو دنيا بطمة مع صورها دون مكياج ووصلات شعر، فأخذ محبوها يتغزلون بجمال ملامحها الطبيعية، مؤكدين أن ظهورها هكذا أكبر دليل على ثقتها بنفسها وعدم مبالاتها بأي انتقادات قد توجه لها، كما أشار البعض أن الصور مقربة كشفت حقاً صفاء وجهها بعيداً عن الفلاتر.

في حين لم يخل الأمر، من انتقادات البعض لها مؤكدين أن وجهها مختلفاً دون مكياج وشعرها خفيف للغاية، إلا أن الفنانة المغربية لم تبالِ بالتعليقات السلبية التي أرفقت مع صورها.

كما نشرت دنيا بطمة صورة لها بصحبة زوجها المنتج محمد ترك من حمام السباحة، ولكنها حرصت على حذف خاصية التعليقات من هذه اللقطة منعاً للعبارات القاسية، خاصة وأن البعض اعترض من الأساس على نشرها صوراً من المسبح وهي ترتدي ملابس السباحة "المايوه"، معتبرين أن هذه اللقطات جريئة ولا يفترض عرضها.