دنيا بطمة تفاجئ متابعيها بتغيير جريء في وجهها بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
دنيا بطمة تفاجئ متابعيها بتغيير جريء في وجهها بعد الولادة
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تتعرض لسخرية قاسية بسبب هذا الفيديو
دنيا بطمة تدعم شقيقتها في قضية حمزن مون بيبي والجمهور يفتح النار عليها
بعد اتهامها بتعديل صورها بالفوتوشوب: هكذا أخفت دنيا بطمة وزنها

فاجئت الفنانة دنيا بطمة متابعيها بتغيير جريء في وجهها بعد الولادة، فإلى جانب فيديوهات ظهرت فيها وهي تستعرض رشاقتها وفقدانها لكثير من الوزن بعد الولادة في أقل من شهر، ظهرت الفنانة المغربية وهي تستعرض "البريسينغ" على وجهها، حيث ظهرت بثقب على شفتيها وآخر عند الأذن.

وأغلقت دنيا بطمة على الفيديوهات التي ظهرت فيها وهي تستعرض رشاقتها، وعلقت عليها: "استعدت رشاقتي في أقل من شهر بعد الولادة".

ولادة دنيا بطمة

 وضعت دنيا بطمة طفلتها الثانية، وفي الوقت الذي احتفلت في العائلة بولادة بطمة، أثارت الابنة الكبرى للمنتج محمد الترك، حلا الترك، الكثير من الجدل عندما تجاهلت دنيا بطمة ووجهت كل حديثها إلى شقيقتها ليلي روز وعبرت عن سعادتها بقدومها إلى الدنيا.

وظهرت دنيا بطمة في أكثر من فيديو أثار الجدل، خاصة أحد الفيديوهات التي ظهرت فيها بقوام رشيق، قائلة إنها استعادت رشاقتها بعد مرور أقل من شهر على ولادتها، لتقف مستعرضة قوامها.

وتأتي ولادة ليلى روز بعد ولادة الابنة الأولى لدنيا بطمة غزل بـ3 سنوات تقريباً، وللاحتفال بالطفلة حديثة الولادة تم وضع مناديل صغيرة تحمل اسمها مع علامة التاج على البطانية والوسائد الصغيرة الخاصة بها.

واختارت دنيا بطمة اسم "ليلى روز" لابنتها الثانية فأوضحت بأن السبب هو أن والدتها كان ليلى كما أنها كانت عاشقة للورد لذلك أطلقت على طفلتها هذا الاسم بالتحديد.

آخر أخبار دنيا بطمة

كانت قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها، شهدت تطورات جديدة، فبعد الحكم عليها بـ8 أشهر في  قضية "حساب حمزة مون بيبي"، حصلت بطمة على حكم بالبراءة، إلا أن الحكم لا يعني برائتها بشكل كامل من القضية.

وبعد الحكم نشرت بطمة في حسابها صورة لها معلقة عليها: "لسوء حظك ...أني امرأة لعزيمتها سبعة أرواح".

 وأوضح المحامي، عصام إبراهيمي، في لقاء له مع قناة et بالعربي، أن الحكم جاء على تهمة إنشاء الحساب فقط، وإنما ما زالت قيد التحقيق في وقائع وتهم أخرى منها المساس بحياة الأاخرين، وأن بطمة وشقيقتها كانتا تستخدمان الحساب لتصفية حساباتهن مع أشخاص عامة، بحسب ما جاء في التهم الموجهة إليهم.

دنيا بطمة إنستقرام

تسبب حساب على موقع سناب شات في أزمة دنيا بطمة، حيث استهدف الحساب شخصيات مشهورة وعامة، ومس حياتهم الشخصية، واستُخدم للتشهير بهم، ليتبين بعد ذلك أن بطمة وشقيقتها وآخرون هم من يقفون خلف هذا الحساب المعروف باسم "حمزة مون بيبي".

 كان القضاء المغربي حكم على دنيا بطمة بالسجن 8 شهور، وعلى شقيقتها إبتسام بالسجن عام، كما مُنعت دنيا بطمة من السفر خارج البلاد، وظلت تحت مراقبة القضاء.

وهذه هي البراءة التي كانت تعنيها دنيا بطمة من خلال ستوري نشرته بعد صدور حكم ضدها من قبل المحكمة بالسجن النافذ 8 أشهر، ولكن قرار تبرأتها من تهمة انشاء الحساب والنصب والاحتيال، لا يعني أنها خارج التحقيق، و إنما ما زالت قيد المحاكمة بتهم أخرى كشف عنها المحامي عصام إبراهيمي  لـETبالعربي. منها المساس بحياة الآخرين.

وحكمت المحكمة  على دنيا بطمة بـ8 أشهر وشقيقتها سنة، وسنة ونصف بالسجن، نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش، فيما أُدينت المتهمة صوفيا شاكيري، بعشرة أشهر نافذة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم لكل واحدة منهن.

وبسبب حالة الولادة حصلت دنيا على إعفاء من حضور الجلسات الجديدة لمحاكمة حمزة مون بيبي حيث تم تأجيل جلسات الاستماع للشهود إلى 21 أكتوبر الجاري بناءً على طلب الدفاع.

X