دنيا بطمة تكشف معاناتها بسبب ابنتها ومجوهراتها تحدث ضجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
دنيا بطمة تكشف معاناتها بسبب ابنتها ومجوهراتها تحدث ضجة
مقالات ذات صلة
تطور مفاجئ في قضية حمزة مون بيبي ودنيا بطمة تعلق برسالة لشقيقتها
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر
فيديو: دنيا بطمة تشارك مشاهد ولادتها وانتقادات لفعل زوجها العنيف

عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن معاناتها بعد ولادة ابنتها التي أطلقت عليها اسم ليلي روز الشهر الماضي. 

دنيا بطمة تعاني بسبب ابنتها 

ونشرت دنيا صورة لمولودتها عبر تطبيق تبادل الصور إنستجرام، وحرصت كالعادة على اخفاء وجهها بإيموجي وردة كبيرة وعلقت عليها: "واي واي يا عمري الي ما اتخليني أنام بالليل، ضروري من السهرة لكم". 

وكانت بطمة قد وضعت مولودتها الجديدة في شهر أكتوبر، وشاركت متابعيها مجموعة صور لها ولمولودتها التي أخفت وجهها، وكانت قد أطلت بالقفطان المغربي. 

دنيا بطمة تكشف معاناتها بسبب ابنتها ومجوهراتها تحدث ضجة
وكشفت الفنانة المغربية في الوقت نفسه تحضيرها لاطلاق كليب أغنيتها الجديدة الجمال السعودي. وتفاعل متابعو الفنانة المغربية دنيا بطمة مع أحدث إطلالاتها التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام: "جمال تم جمال الله يحفظك ورعاك يارب العالمين، سندريلا". 

دنيا بطمة تكشف معاناتها بسبب ابنتها ومجوهراتها تحدث ضجة

مجوهرات دنيا بطمة تثير الجدل 

كذلك شاركت بطمة متابعيها باطلالتها المميزة التي ستعتمدها بكليب اغنيتها، حيث اختارت قفطاناً أحمر أنيق بتطريزات ذهبية، ويبدو انها قامت بأخذ الصور خلال الاشهر الاخيرة من حملها لطفلتها الثانية. 

ونسقت مع القفطان اكسسوار مميز فوق رأسها وهو مصمم بسلاسل من الخرز الأحمر وفي وسطه وعلى الاطراف اكسسوارات ذهبية ضخمة وثمينة ونسقت معه اقراطاً ذهبية طويلة وضخمة ومزينة بأحجار حمراء أيضاً. 

دنيا بطمة تكشف معاناتها بسبب ابنتها ومجوهراتها تحدث ضجة

واعتمدت دنيا تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع بعدما زينته بأكسسوار الشعر مصمم بالخرز الأحمر في الذهبي 

من جهة ثانية، تلقت دنيا باقة كبيرة من الورود الحمراء والبيضاء من زوجها المنتج محمد الترك بمناسبة ذكرى كتب كتابهما وحرصت الفنانة المغربية على توجيه الشكر له من خلال صورة لها مع الباقة وبدت في غاية السعادة. 

دنيا بطمة بعد عمليات التجميل 

وكانت دنيا بطمة  قد أثارت الجدل بسبب إجراء الكثير من عمليات التجميل التي بدلت ملامحها كان آخرها منذ فترة قصيرة حيث ظهرت بخصر منحوت وملامح وجه وشكل أنف مختلف تماماً مما دفع الجمهور للتساؤل حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.