ديانا حداد تعلن موقفها من الزواج وهذا عمرها الحقيقي

وتحدثت عن أحدث أغنياتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
ديانا حداد تعلن موقفها من الزواج وهذا عمرها الحقيقي
مقالات ذات صلة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
الفنان تامر مجدي يكشف لليالينا كواليس تصوير مسلسل الاختيار
هادي حجار لليالينا: للفنانين خصوصيتهم وهذه أفدح أخطاء الفاشينيستات

في سؤال وُجه إليها يخص وقوعها في علاقة حب، قالت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، إنها لا تشعر حالياً أنها مستعدة لوجود إنسان في حياتها وليست بصدد إعادة تجربة الحياة الزوجية منذ البداية.

ديانا حداد: أرفض فكرة الزواج بشكل مطلق

وأضافت حداد في لقاء لها على تليفزيون دبي مؤخراً، أنها ترفض فكرة إعادة تجربة الحياة الزوجية بشكل مطلق من داخلها ولذلك لا تحصل على الارتباط الصحيح، معقبة: " بحب نفسي وهلق ما بدي حب، مش غلط، بس مالي مستعدة ".

سامح لترتاح: قاعدة ديانا حداد الذهبية

ولفتت حداد إلى أنها تمشي على قاعدة مهمة في حياتها وهي "سامح لترتاح" وهي العبارة التي تتصدر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى جانب رابط أغنيتها الأخيرة "مش راح نختلف "، مضيفة أن التسامح من القيم المهمة للغاية في حياة الإنسان، وأن الناس لا يمكنهم أن يكونوا متسامحين بالطريقة ذاتها.

وأكدت أن قيمة التسامح تعد من الأساسيات التي تُشعر الإنسان أن روحه لا تزال صغيرة ولا يوجد فيها حقد أو حسد أو كره أوغيره، معتبرة قدرتها على التسامح نعمة.

وحول كلمات أغنية " مش راح نختلف " التي قالت فيها: نتذكر وماتنعاد، أكدت حداد أنها قصدت بهذه الكلمات العديد من الأشخاص الذين تركوا في حياتها أثراً سلبياً، لكنها كما ذكرت عادة ما تتسامح مع نفسها ومع الجميع.

ديانا حداد: عمري 44 سنة وابنتي تبدو كأختي

وقالت ديانا حداد إنها متصالحة مع نفسها للغاية ولا يهمها سنها، مضيفة: " أنا بقول عمري 44 سنة، يعني الواحد صغير شوي "، ومع ذلك فشأنها شأن جميع النساء تشعر بسعادة عندما يقول لها المعجبون إنها أصغر من عمرها.

وبينت حداد أن ابنتها عمرها 24 عاماً، لكن عندما تخرجان سوياً تبدو وكأنها أختها وليست والدتها.

أغنية هيب هوب

من ناحية أخرى، أبدت الفنانة اللبنانية استعدادها لتقديم أغنية تحمل فكرة جديدة نوعاً ما عما قدمته سابقاً، إذ ستقدم أغنية " هيب هوب " بفكرة مبتكرة جنونية وكلمات بأكثر من لغة.

وقالت حداد أنها أصبحت تبحث عن تقديم شيء إيجابي، موضحة أننا نعيش في عصر الشباب وتطبيقات مثل " تيك توك " و " يوتيوب " ولهذا على الفنان التركيز على المواد التي تجذب الشباب والمراهقين.

وأوضحت أنها بصدد تصوير أغنيتها الجديدة وتحويلها إلى فيديو كليب.

لماذا تستغرق أغاني ديانا حداد وقتاً لتحقيق الانتشار؟

وعلقت ديانا على سؤال بشأن استغراق أغانيها الكثير من الوقت لتحقيق ملايين المشاهدات، قائلة إلى هذا هو الصحيح: " هيدا الصح، مع احترامي دون ذكر أسماء، هيدا النجاح لتوصل للناس، فليس من المعقول أن تصل الأغنية بين يوم وليلة إلى 10 مليون مشاهد، فالأغنية مثل أي نجاح آخر يجب أن تصعد على كل درجة في السلم حتى يستوعبها المستمع ".